3:20 مساءً الثلاثاء ,27 أكتوبر 2020

تحالف سون وكين يدك ساوثهامبتون بخماسية

(عدن السبق)خاص:

 

قاد سوبر هاتريك سون هيونج مين فريقه توتنهام هوتسبير للتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

وسجل خماسية توتنهام سون هيونج مين (45- 47- 64- 73) وهاري كين (82)، بينما سجل داني إنجز هدفي ساوثهامبتون (32-90).

 

 

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الخامس، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ19 دون رصيد من النقاط.

 

 

باغت توتنهام أصحاب الأرض مبكرًا بافتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر كين، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

 

 

وتحصل ساوثهامبتون على مخالفة في الدقيقة العاشرة، نفذها بيرتراند مرسلًا عرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع السبيرز قبل أن تتمهد أمام آدمز الذي سدد كرة قوية تألق لوريس في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

 

وسجل إنجز هدفًا لساوثهامبتون في الدقيقة 16، قبل أن يتم إلغاءه بسبب لمسه الكرة بيده قبل أن يضعها في الشباك.

 

 

وتلاعب دجينيبو بدوهيرتي في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ومرر بعدها كرة أرضية لآدمز الذي سدد كرة قوية اصطدمت بديفيز قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 20.

 

 

وواصل ساوثهامبتون زحفه تجاه مرمى السبيرز في الدقيقة 26، بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء عبر دجينيبو، اصطدمت بالقائم.

 

 

ونجح ساوثهامبتون في افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، بعدما أرسل والكر بيترز بينية طولية متقنة تجاه إنجز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة أرضية فشل لوريس في التصدي لها.

 

 

وتمكن توتنهام من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل كين بينية متقنة لسون داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بقوة في شباك مكارثي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام بنزول لو سيلسو على حساب ندومبلي.

 

 

وبدأ ساوثهامبتون الشوط بقوة بعدما مهد أرمسترونج الكرة إلى آدمز داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة أرضية أمسك بها لوريس.

 

 

ولكن سرعان ما رد توتنهام بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعدما مرر كين كرة سحرية لسون، لينفرد الكوري الجنوبي بحارس ساوثهامبتون ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

 

 

وحاول ساوثهامبتون الرد في الدقيقة 49 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر أرمسترونج علت العارضة، وتبعها جيمس وارد بتسديدة أخرى تصدى لها لوريس بنجاح.

 

 

وفي الدقيقة 58، توغل دجينيبو داخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة إلى أرمسترونج الذي سدد كرة قوية علت العارضة.

 

 

وأجرى مورينيو التبديل الثاني لتوتنهام في الدقيقة 61 بنزول لاميلا على حساب مورا.

 

 

وواصل ساوثهامبتون محاولات تسجيل التعادل بتسديدة من آدمز من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64 مرت إلى جوار القائم.

 

 

وأطلق سون رصاصة الرحمة على ساوثهامبتون في الدقيقة 65، بعدما مرر كين بينية متقنة من وسط الملعب تجاه الكوري لينفرد من من جديد ويسجل في شباك مكارثي.

 

 

ووقع سون على السوبر هاتريك في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة أيضًا من كين انفرد بها بمكارثي في جملة مكررة في أهداف السبيرز الأربعة.

 

 

وواصل توتنهام مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة 82 ، بعدما سدد لاميلا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وتمهدت أمام كين ليسجل في الشباك الخالية.

 

 

وعقب الهدف أخرج مورينيو كين ودفع مكانه ببيرجوين، وتحصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة 89، بعد اصطدام الكرة بيد دوهيرتي، ونفذ إنجر الركلة بنجاح في وسط المرمى مسجلًا الهدف الثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز 5-2.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتصدر الليجا بفوز مستحق في الكلاسيكو!

استطاع الفريق الملكي