بن عفيف يطلع على سير العمل في مركز الصليب الأحمر بالعاصمة عدن

(عدن السبق)خاص:

 

اطلع العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على سير العمل في مركز الصليب الأحمر بالعاصمة عدن.

وكان في استقباله في السيد مارتين أول نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر في عدن والسيد روبرت منسق ميداني للبعثة والأخ محمد قيس مسؤول التنسيق والسلامة والذين رحبوا بالعميد أحمد بن عفيف مشيدين بالزيارة التفقدية.

واستمع قائد قوات حماية المنشآت إلى شرح مفصل عن سير العمل في مركز الصليب الأحمر بعدن والذي يقدم الخدمات الطبية للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشاد بن عفيف بالدور الذي تقوم به بعثة الصليب الأحمر مشددا على ضرورة تقديم الخدمات الطبية لكافة المصابين بكورونا في ظل الظروف الراهنة التي تعاني منها البلاد.

وأكد وقوف قوات حماية المنشآت الحكومية إلى جانب بعثة الصليب الأحمر وتقديم كافة التسهيلات لإتمام عملها خصوصا في الجانب الأمني.

وأشار إلى أن التحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات قد أكدت مرارا وتكرارا على تسهيل العمل للطواقم والبعثات الطبية لافتا إلى أن قوات حماية المنشآت ستبذل كل مافي وسعها لتأمين وحماية كافة البعثات الطبية وفي مقدمتها بعثة الصليب الأحمر الدولي.

وعقب ذلك طاف العميد أحمد بن عفيف وبرفقته مسؤولي الصليب الأحمر على كافة أقسام المركز مطلعا على آليه العمل ومستعما لكافة المشاكل التي يعاني منها العاملون في المركز.

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يشارك افتتاح بطولة أكتوبر السلوية لأندية عدن

شارك مدير عام مديرية التواهي