8:46 صباحًا الثلاثاء ,20 أكتوبر 2020

قائد اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد عدد مواقع أعمال مشاريع ويعد يتجاوز اي إشكاليات

لحج(عدن السبق)خاص:

 

تفقدت قيادات أمنية وعسكرية وقيادة المجلس الانتقالي بردفان ، يتقدمهم قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي، صباح اليوم، مواقع عمل حفر آبار المياه في منطقة حلية الذي يتم بدعم من فاعل خير ، إضافة إلى مواقع بناء مدارس في القطاع الغربي التي تواجه بعض الاشكاليات المتعلقة بملكية الأرض.

 

 

ووعد قائد اللواء الخامس بتذليل كل الصعوبات والعمل على تجاوز الاشكاليات التي ترافق سير العمل وتنفيذ المشروعات في المواقع المستهدفة والسعي إلى إنجاح هذه المشروعات التي تهدف إلى تعزيز من قدرة الخدمات في المديرية.

 

 

وأثناء الزيارة قدم قائد اللواء الخامس مبلغ تكلفة حفر بئر إضافية في منطقة حلية إلى جانب البئر التي يجري العمل فيها.

 

 

إلى ذلك تفقد قائد اللواء الخامس والشخصيات المرافقة معه موقع عمل إعادة تأهيل بئر الصلعاء في منطقة بجير، الممول من منظمة “مسلم هاندس” وأمر بإستئناف العمل ، حيث وجه قائد اللواء الخامس بضبط المعطلين الذين يسعون إلى تعطيل الأعمال التي تهم المواطنين.

 

 

وأعرب مدير عام ردفان منير فضل عن شكره وتقديره لدور قائد اللواء الخامس ، من خلال الدعم الذي يقدمه، وسعيه في تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل في المشاريع الخدمية، حيث ناشد الشخصيات الداعمة وفاعلي الخير في التحرك من أجل دعم القطاعات الخدمية في المديرية وتطويرها.

 

 

رافق قائد اللواء الخامس في زيارته، منير فضل مدير عام ردفان، وعبدالحكيم صايل مدير الأمن، ومحمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس وعميران الجهوري رئيس انتقالي ردفان ونائبه ياسر محمود، والشيخ ثابت محسن، ومستشار قائد اللواء عبدالله الكادح.

شاهد أيضاً

مقذوف حوثي يتسبب بجرح 4 نساء

مصدر يعمل في