9:05 صباحًا الثلاثاء ,20 أكتوبر 2020

وكيل أول المهرة يلتقي قائد القوات البحريةويشدد على أهمية تفعيل دور البحرية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقه

المهرة( عدن السبق)خاص:  

أكد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري على مكانة القوات البحرية والتسيق مع الجهات ذات العلاقه كخفر السواحل اليمنية لما تمثله من أهمية على صعيد الدفاع وحماية سواحل المهرة و مكافحة القرصنة وغيرها من الأعمال الخارجه عن القانون.
 
 
 
  واستمع الوكيل الجعفري خلال استقباله اليوم، قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة العميد سعيد سالم مسيبع الى شرح مفصل عن أهم الاحتياجات التي من شأنها تذليل كافة الصعوبات وتسهل مهام القوات البحرية والدفاع الساحلي للقيام بالدور المنوط بها في حماية وتأمين سواحل محافظة المهرة.
 
 
 
 
  وشدد الوكيل الجعفري الى ضرورة أضطلاع القوات البحرية بمهامها وواجباتها على اكمل وجه والحد من المخالفات الغير قانونية عبر البحر ، موجهاً في هذا الصدد بتذليل كافة الصعوبات لما من شأنه تحسين الأداء لمصلحة الأمن والاستقرار المنشود.  
 
 
ولفت الوكيل الجعفري أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها وأن قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر تولي القطاع الأمني والعسكري اهتماماً خاصاً ويحظى بأولوية فائقة لما من شأنه حفظ الأمن والأستقرار بالمحافظة.  
 
 
وأبدى الجعفري استعداد قيادة السلطة المحلية على حل كافة الاشكاليات التي تواجه عمل القوات البحرية في سبيل تمكين الأجهزة الأمنية والعسكرية من القيام بدورها في حفظ وتعزيز دعائم الأمن بالمحافظة ، مشيداً بالجهود الكبيرة الذي قامت بها قيادة القوات البحرية في أنقاذ قارب أبناء سقطرى في نهاية سبتمبر الماضي.
 
 
  حضر اللقاء – الرائد هاني اليزيدي قائد الفيبرات البحرية في ميناء نشطون .

شاهد أيضاً

مقذوف حوثي يتسبب بجرح 4 نساء

مصدر يعمل في