2:25 صباحًا الثلاثاء ,1 ديسمبر 2020
العناوين

تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن.. بن عفيف يناقش مع ديان والزهري جهود فتح طريق الصولبان

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس وبدعم من قبل التحالف العربي عقد اليوم الاثنين العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه لقاء مع العميد جمال ديان مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن والأستاذ عواس الزهري مدير عام مديرية خورمكسر ولذلك لمناقشة جهود فتح الطريق العام أمام معسكر الصولبان “مقر قيادة قوات حماية المنشآت”.

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالعميد جمال ديان والأستاذ عواس الزهري باحثا معهما عدد من المواضيع الهامة.

 

 

وأكد بن عفيف خلال اللقاء أن توجيهات الأخ المحافظ أحمد لملس كانت واضحة بإزالة كافة الحواجز والعوائق من الطرقات ولذا فإن قوات حماية المنشآت ستبادر لفتح الجزء المغلق من الطريق أمام بوابة معسكر الصولبان.

 

 

وأشار إلى أن إغلاق الطريق جاء في ظل الانفلات الأمني الذي عانت منه العاصمة عدن سابقا مؤكدا بأن العاصمة تعيش بأمان وأمن حاليا بجهود كبيرة من الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية وبدعم كبير من قبل التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

ودعا قائد قوات حماية المنشآت الجميع إلى التعاون لتنفيذ توجيهات المحافظ والسلطة المحلية والعمل بروح واحدة للنهوض بالعاصمة عدن.

 

 

وعقب اللقاء نفذ بن عفيف وديان والزهري نزولا ميدانيا للإطلاع على الطريق وإعداد الخطة المناسبة لتأمين المعسكر وذلك لتدشين إزالة الحواجز وفتح الطريق أمام حركة المواطنين والسيارات.

شاهد أيضاً

بهذة الطريقة..تركيا تدعم مليشيا الأخوان بالضباط والسلاح

كشف نائب رئيس