الشيخ حاميم الحوشبي يستقبل فريق هندسي مختص بدراسة ربط المسيمير بشبكة كهرباء لحج

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

أستقبل صباح اليوم الإثنين الشيخ “حاميم محمد سعيد الحوشبي” مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج فريقاً هندسي تابع للمؤسسة العامة لكهرباء المحافظة، وقام بمعية الفريق بالنزول وتفقد محولات الكهرباء في عدد من النقاط بعاصمة المديرية والمناطق المجاورة.

 

 

وأوضح الشيخ “حاميم الحوشبي” في تصريح لوسائل الإعلام بان الفريق سوف يقوم وعلى مدى ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم بإجراء المسوحات الفنية والهندسية ورفع تقرير مفصل عنها وذلك بهدف ربط مناطق المديرية بشبكة كهرباء لحج، تنفيذاً لتوجيهات قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن “أحمد عبدالله التركي”.

 

 

وقال : مدير عام المسيمير ان التيار الكهربائي الذي كان يغذي مديرية المسيمير من محطة منطقة “الراهدة” بمحافظة تعز قد تهالك معظمه وطالت أجزاء منه أياد العبث والأجزاء الأخرى أصيبت بالتلف جراء الحرب الأخيرة التي شهدتها المديرية ضد مليشيات الحوثي، مؤكداً بان المسيمير شهدت قبل تحريرها في العام 2015م معارك طاحنة وعنيفة الحقت أضرار جسيمة في معظم البنى الخدمية التحتية والتي ماتزال تعاني آثار واضرار ذلك العبث والدمار والخراب حتى اللحظة.

 

 

ولفت الشيخ “حاميم الحوشبي” في ختام حديثه الى ان الفريق الهندسي وعقب إنتهائه من عمل المسوحات والدراسات الفنية اللأرمة سيقوم برفع النتائج والتقارير الأولية تمهيداً للبدء في تنفيذ المراحل التالية من مشروع ربط المديرية بشبكة كهرباء المحافظة.

 

 

رافق مدير عام المديرية والفريق الهندسي اثناء زياراتهم التفقدية لنقاط ومواقع الربط الأخوين العقيد شريف شكري أركان حرب لواء درع الجنوب 4 والقيادي وأحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية.

 

*محمد عقابي*

شاهد أيضاً

انفجار مخازن أسلحة للحوثيين بمطار صنعاء

أفادت مصادر يمنية