5:53 صباحًا الأربعاء ,2 ديسمبر 2020
العناوين

مدفعية قوات اللواء الرابع حزم تستهدف مواقع وتحصينات وتعزيزات مليشيات الحوثي شمالي لحج

  لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

تشهد منذُ ساعات من مساء اليوم الإثنين 9نوفمبر جبهات طورالباحة حيفان وعيريم شمالي محافظة لحج تبادلا للقصف المدفعي والصاروخي بين قوات اللواء الرابع حزم الجنوبية القائم بالمهام القتالية في جبهات طورالباحة حيفان عيريم ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

 

 

وقالت مصادر عسكرية أن سلاح المدفعية بقوات اللواء الرابع حزم عبر راجمات قذائف الدبابات تمكن من تحقيق إصابات دقيقة في صفوف المليشيات الحوثية .

 

 

وأضافت المصادر العسكرية أن سلاح مدفعية القوات المسلحة الجنوبية أستهدف مواقع وتعزيزات الحوثيين التي وصلت اليوم في موقع المنظرة الأستراتيجي .

 

 

وقامت المليشيات الحوثية بالرد بقذائف الهاون على الأحياء السكنية المكتضة بالسكان في مناطق الضباب والمفاليس

 

 

ووصفت التعزيزات الحوثية بالكبيرة التي وصلت جبهة الصبيحة حيفان وعيريم والتي تأتي عقب فشل محاولات تسلل حوثية قبل يومين نفذتها المليشيات من محاور مختلفة بهدف السيطرة على مواقع استراتيجية خسرتها سابقا وتهدف من خلالها التقدم نحو الصبيحة.

 

 

هذه التعزيزات تأتي في ظل تنسيق دائم وعمليات تعاون عسكري مستمر بين قوات الحشد الشعبي الإخواني بتعز ومليشيات الحوثي من أجل تمكين الحوثي للسيطرة على مناطق في حدود الجنوب.

 

 

وفي تصريح قال العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام في جبهات طور الباحة حيفان عيريم أن قواتنا في أتم الجاهزية القتالية العالية وأن معنويات المقاتلين مرتفعة وتعانق السماء وأنهم جبالا تعتلي الجبال للتعامل مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران

 

 

مؤكدا أن تعزيزات المليشيات الجديدة وحشدهم الكبير لن يرهبنا بل يزيد من عزيمة وبسالة مقاتلينا واننا لن نسمح لهم بالتقدم ..

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يزور عددا من مناضلي الثورة ويثمن تضحياتهم في تحقيق النصر والاستقلال وخدمة مجتمعهم

قام محافظ حضرموت