نقابه وعمال شركة النفط بعدن تحتفل بمناسبه مرور 50 عاما على تأسيس الشركة.

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

أقامت اليوم نقابة وعمال شركة النفط بعدن حفلا خطابيا وتكريميا احتفالا بمناسبه مرور الذكرى 50عاما على تأسيس الشركة على قارعة الطريق أمام بوابة الشركة مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل العنتري رئيس الفرقة الموسيقية بحضور نقابة وعمال وموظفين شركة النفط بعدن.

 

 

وخلال الحفل ألقى الأخ عبدالله قائد الهويدي رئيس مجلس التنسيق نقابة وعمال شركه النفط بعدن كلمة رحب فيها وهنا موظفين الشركة جميعا بمناسبة مرور الذكرى 50عاما على تأسيس الشركة ومن هذا المكان نقف بكل احترام وتقدير نهئ كل الموظفين الشركة إلا أن شركة النفط قد وقفت وبكل ثبات وأصرار وتحدي على تجاوز كافه التحديات والصعوبات والموامرات التي تحاك ضد الشركة وضد النقابة.

 

 

واضاف الهويدي قائلاً رغم الموامرات التي تحاك ضده إلا أننا سنظل صامدون ثابتون بتنفيذ الوقفات الاحتجاجية حتي الاستجابة لمطالبنا المشروعة لحقوق العمال والمتقاعدين بصرف مستحقاتهم والحفاظ على حقوقهم.

 

 

ومن جانبه ألقى الأخ يأسر الحبيل أمين عام نقابة شركه النفط بعدن كلمة قال فيها نهنئ جميع العمال والموظفين والمتقاعدين بمناسبة مرور الذكرى 50 عاما على تأسيس الشركة وكل عام وشركتنا في تقدم ونماء .

 

 

واضاف الحبيل قائلاً نعم سنقف صفآ واحداً في مواجهة الظلم والطغيان بعزيمه وإصرار وقوة ونحن اليوم بهذا المناسبة العظيمة بالذكرى 50عاما على تأسيس الشركة سنرسم مستقبل الأجيال القادمة في اروع لوحه وعهدا علينا ستبقي نردد شعار كلنا شركة النفط عدن وستستمر وقفاتنا الاحتجاجية التصعيدية أمام بوابة الشركة حتي تحقيق مطالبنا من إدارة الشركة .

 

 

في ختام الحفل قامت نقابة الشركة بتكريم عدد من العمال والموظفين والمتقاعدين شهادات تقديرية نظر جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية وتقديم الشكر لهم على ما تقدمه في سبيل الارتفاع بمستوي العمل في شركة النفط بعدن

شاهد أيضاً

مأمور التواهي ينفذ حملة تفتيش مفاجئة على “المخابز” .. ويحذر من التلاعب بوزن “الروتي”

قام المهندس كتبي عمر كتبي