حملة النظافة بمسيمير لحج تدخل يومها الثاني وسط ترحيب وأسع من قبل المواطنين

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

تواصلت اليوم الأثنين ولليوم الثاني على التوالي فعاليات حملة النظافة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين ومكتب الأشغال العامة والطرق بتوجيهات من مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج.

 

 

وتستهدف الحملة التي دشنت أمس بحضور الشيخ “حاميم محمد سعيد الحوشبي” مدير عام المديرية وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والوجهاء تنظيف سوق الخضار والفاكهة والأسماك وسط الواقع وسط عاصمة المديرية تهييئاً لتشغيله وإعادة الباعة اليه لمزاولة مهنهم التجارية.

 

 

وشهدت الحملة ترحيب وتفاعل مجتمعي كبير من قبل جميع المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم البالغ لهذه المبادرة معتبرينها خطوة جيدة في الإتجاه الصحيح لتنظيم اسواق المديرية وترتيب سير الحركة التجارية فيها.

 

 

وأوضح الأخوين الأستاذ “لطفي صالح العييري” المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين والمهندس “فريد صادق محمود” مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية بان هذه الحملة تاتي في إطار التعاون وآلية العمل المشترك بين قطاعي النظافة والأشغال وذلك لتنظيم وترتيب أسواق المديرية واظهارها بالمظهر الجمالي اللائق والحسن، واشاروا الى ان هذه الحملة تهدف ايضاً الى نشر الوعي بين اوساط الأهالي حول أهمية النظافة في وقاية الفرد والمجتمع من خطر الإصابة بالأوبئة والأمراض.

 

 

وثمن الأخوين “العييري ومحمود” في ختام حديثيهما جهود مدير عام المديرية الشيخ “حاميم الحوشبي” الذي وجه بتنفيذ هذه الحملة وغيرها من الفعاليات التي ترمي للنهوض بمستوى النظافة وتنظيم حركة الأسواق والطرقات بالمديرية.

 

*محمد عقابي*

شاهد أيضاً

الضالع ..صحة قعطبة تنظم دورة تدريبية للعاملين الصحيين المشاركين في حملة التحصين ضد شلل الأطفال

برعاية العقيد احمد ناجي