ضبط ادوية تركية مهربة وغير صالحة للاستخدام في حوش شمال عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ضبطت الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء شحنة ادوية مهربة وغير صالحة للاستخدام مخزنة بطريقة عشوائية في احد الاحواش بمديرية دار سعد شمال عدن.

 

 

 

ونشر المكتب الاعلامي لمديرية دار سعد خبرا على صفحته الرسمية في تويتر مرفقة بصور، قال فيه: “‏اثناء النزول الميداني المفاجىء الذي قام به مدير عام دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس ومدير امن المنطقة الثامنة العقيد محمد سكرة”.

 

 

 

واضاف: “تم ضبط كميات كبيرة من الأدوية التركية المهربة والغير صالحة للاستخدام ، في احد أحواش دار سعد لشخص يدعى هشام النعوي”.

 

 

 

وغزت البضائع التركية من سلع غذائية وادوية وكماليات، مدينة عدن منذ مدة، واجتاحت اسواق المدينة، وسط انباء تتحدث عن تواجد استخباراتي تركي في عدن تحت غطاء المنظمات التركية الاغاثية التي وسعت من نطاق تواجدها في اليمن وتحديدا في المحافظات المحررة.

 

 

 

يذكر انه في عام 2013 ضبطت الاجهزة الامنية في عدن شحنة اسلحة ومسدسات كاتم للصوت على متن سفينة تركية وصلت الى ميناء عدن، كانت مخبأة في حاويات تحمل مواد غذائية، وتم الاعلان عنها وقتها، فيما لم يعلن عن تفاصيلها والجهة المتورطة فيها، ويعتقد ان قيادات كبيرة وما يعرف بمراكز القوى في الشرعية متورطة فيها.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن