بحضور مدير عام المديرية.. مدرسة “الدلالي” في التواهي تنظم معرضاً علمياً وثقافياً بمشاركة عدد من الطلاب

عدن(عدن السبق) خاص:

 

افتتح المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن، ومدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ/ انيس حجر، صباح اليوم، المعرض العلمي والثقافي في مدرسة الدلالي للتعليم الأساسي.

 

 

وفي الافتتاح اطلع مدير عام المديرية المهندس كتبي، على الوسائل العلمية والثقافية التي شارك بها الطلاب .. مستمعا الى شرحا مفصلا من كل طالب مشارك في المعرض حول وسيلته المقدمة.

 

 

واشاد بجهود مكتب التربية في المديرية وإدارة مدرسة الدلالي وباقي المدارس الابتدائية والثانوية، مشددا على بذل مزيدا من الجهود للنهوض بالعملية التعليمية إلى ارقى مستوياتها .. مشيرا إلى اهمية تنظيم مثل هذه المعارض العلمية والثقافية التي تساهم في تنمية قدرات الطالب وتعزيز قدراته

 

 

مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية في المديرية لقطاع التعليم لما له من أهمية بالغة في صنع مستقبل اجمل امام الطلاب والمجتمع.

 

 

من جهته رحب مدير مدرسة الدلالي الاستاذ/ فهمي فرحان الهاملي، بجميع الحاضرين والمشاركين ومؤكدا حرص إدارة المدرسة على اتاحة الفرصة للطالب لتقديم ما يمتلكه من أفكار علمية او ثقافية.

 

 

حضر المعرض، مستشار مديرية التواهي الأخ عبد الرحمن الشعوي، رئيس اللجان المجتمعية الأخ/ علي النمري، مسؤول اللجان المجتمعية بمنطقة التواهي عبد العزيز عبد الله.

 

 

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني