12:41 مساءً الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

المتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع يكشف عن آخر تطورات المعارك

الضالع(عدن السبق)خاص:

قال فؤاد جباري, المتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع, “جبهات محور الضالع خلال الـ24 ساعة الماضية شهدت احتدام للمواجهات سواء كانت بعمليات نوعية او لصد محاولات تسلل للمليشيات الحوثية, يوم أمس كانت هناك محاولة للمليشيات الحوثية باتجاه قطاع باب غلق تمكن القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة هناك من صد الهجوم وتكبيد المليشيات خسائر في صفوفها , وفي ساعات الصباح الأولى ليوم أمس تمكنت القوات المتواجدة شمال شرق مديرية الحشاء من تنفيذ عملية نوعية تكللت بنجاح وتمكنت من جرح ومصرع أكثر من5 حوثيين ومباغتهم إلى مواقع و أمكان تمركزهم”.

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة “الغد المشرق”.. “اليوم أيضا كانت هناك محاولة للمليشيات الحوثي تأتي لمحاولة رد لما تكبدت فيه يوم امس وحاولت شن هجوم في المواقع التقدمة في الشيخ احمد وحبيل ناجي وكانت هناك محاولة فاشلة تمكنت قواتنا صد المحاولة وإجبار الحوثيين على التراجع وفي هذه العملية كان هناك 7 من عناصر الحوثي لقوا مصرعهم إضافة الى جرح آخرين وتدمير عتاد حوثي”.

وعن أحوال المدنيين في هذه المناطق علق جباري.. ” “تقوم المليشيات عادة باستهداف المدنيين والمناطق الأهلة بالسكان والأعيان المدنية عند أي خسائر تتكبدها وكان هناك استهداف لقرى من مواقع الثوخب واستهدفت قرى المشاريح وقروض وهي قرى قرية من المواقع وهي مناطق أهله بالسكان”.

شاهد أيضاً

“الأحمر” يقود مخططاً يستهدف فيه الرئيس “هادي” .. وهذه تفاصيله الكاملة !

أكدت مصادر دبلوماسية واخرى سياسية مطلعة، بان الشرعية اليمنية تعيش في اسوأ حالات ضعفها السياسي نتيجة