العميد الشوبجي: الضالع ستكون محرقة للمليشيات الحوثية

الضالع(عدن السبق) خاص:

أكد قائد جبهة بتار بالضالع قائد اللواء السادس مقاومة جنوبية العميد القائد محمد يحيى الشوبجي، إنه و قواته المرابطة بجبهات الشرف و الصمود بالضالع، مستعدون لهزيمة جحافل المليشيات في حال قيامها بأي محاولة للتقدم، و سيجعلون من جبهات الضالع محرقة تاريخية لعناصر الجماعة المدعومة من إيران.

و قال قائد جبهة بتار قائد اللواء السادس مقاومة في تصريح هام و رسالة نارية للمليشيات، أن أبطال القوات الجنوبية سيواصلون صمودهم الأسطوري في جبهات الضالع تحت كل الظروف، و لن يسمحوا بأي تقدم للحوثيين إن فكروا بذلك، و سيواصلون انتصاراتهم التي ستكون قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عنها و الإحتفال بها.

و أضاف أيضًا: “اليوم تواصل مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران ارتكاب حماقاتها و استقدام تعزيزاتها المستمرة، و هذا لن يشفع لهم أبدًا في التقدم شبرًا واحدًا، فنحن جاهزون و نحن في الجبهات صامدون و مشاريع فداء و شهادة، في سبيل الدفاع عن الوطن و المبادئ و مكاسب الإنتصار العظيم”.

و استطرد بالقول: “رغم كل الحشودات الحوثية المستمرة إلى جبهات الضالع، إلا أن ذلك له يرهبنا، بل يزيدنا عزيمة و أصرارًا على مواصلة الصمود و المسير على نفس الدرب الذي ارتقت فيه أرواح شهداء الوطن الأبرار”.

و وجه العميد القائد محمد الشوبجي، رسالة نارية لمليشيات الحوثي الإنقلابية قائلًا: “نقول لعبيد إيران أن الضالع والجنوب خط أحمر، وسنجعل من محاولاتكم المستميتة في اجتياح الضالع، عبرة لمن يفكر بغزو الجنوب “.

شاهد أيضاً

اللواء الخامس دعم واسناد يوضح بخصوص “النقاط الأمنية”

نفى اللواء الخامس دعم وإسناد