مسؤول بالأنتقالي الجنوبي يعلق على تكريم منتخب الناشئين

عدن(عدن السبق) خاص:

علق مسؤول في أمانة المجلس الإنتقالي الجنبي عن تكريم منتخب الناشئين والاستقبال والاستغلال المقزز لانجاز الناشئين حسب تعبيره.

وقال مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي : “لسنا عنصريين وسبق ان استقبلنا اندية اهلي تعز ووحدة صنعاء واهلي صنعاء ومنتخبي الشباب والناشئين في معسكر الاعداد في العاصمة عدن ولايعني ذلك تنازلنا عن مبادئنا وقضيتنا”.

وتابع السقاف في منشور على حائط صفحته بالفيسبوك : “ورسالتي هنا الى الاخ الذي تحدث بان العلم واحد والشعب واحد وناقض كلامه السابق بانه سيقاتل على علم الجنوب.

-اياك والتفكير في استغلال الحدث لصالح حزبك ودع الجنوبيين يفرحون ودع الشماليين يفرحون فالجميع يعرف كيف سافر المنتخب قبل انطلاق البطولة وافتقد لابسط مقومات وعوامل النجاح ..الصمت قد يكون حكمة واتمنى ان تعي ذلك ..

واخيراً .. اي تكريم سيتم من جهتنا لن يستثنى منه اي لاعب شمالي فهم اخوتنا واشقائنا وجيراننا ..

ورسالتي لاحبتي واخوتي الذين يدخلون في مناكفات عن دور الدائرة في الفترة السابقة .. لا نحتاج لان نتكلم عن عملنا كل شيء واضح والجميع يعرف من كان يعمل .. ومن كان يسخر تركيزه لشراء الذمم والولاءات بعيداً عن الرياضة ومن ثم قفز الى سفينة انجاز المنتخب وقد وصلت لشاطىء نهائي البطولة .

دعونا من الحديث الذي لايجدي ..
واتركوا الشعبين المكلومين يفرحون جنوباً وشمالاً.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُّبَيْدي يمنح إهالي المعلا موقعاً لإنشاء متنفس اسري مطل على البحر

(عدن السبق)متابعات: عبر الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا عن خالص الشكر والامتنان للرئيس …