العناوين

في مباراة شهدت (دستة) من الأهداف: خماسية النجم جهاد علوي تضمن المركز الثالث للأمير، وأكرم أمين يخطف صدارة الهدافين في الدوري العزابي

عدن (عدن السبق) خاص:

في مباراة مليئة بالأهداف المتنوعة واللعبات الجميلة، إضافة إلى الروح الرياضية بين الفريقين، تمكن فريق مركز الأمير للتخفيضات من خطف المركز الثالث في النسخة الثالثة لبطولة الدوري العزابي أمام منافسه شباب الحديدة بعد فوزه عليه بسبعة أهداف لخمسة؛ في مباراة شهدت تألق نجم التواهي (جهاد علوي) وتسجيله 5 أهداف، مع إمتاعه المتابعين بفواصل من المراوغات الساحرة واللمسات الفنية الرفيعة.

فريق الأمير الذي تضم تشكيلته مجموعة من أصغر اللاعبين سنًا في البطولة بدأ المباراة بقوة في محاولة لتصحيح الأخطاء التي وصمت أداءه في مباراة نصف النهائي، بينما ظهر تأثر لاعبي الحديدة واضحًا بعد خروجهم بركلات الترجيح ضد فريق قرون العريش.

افتتح الأمير التسجيل عبر مهاجمه الهداف جهاد علوي، إلا أن التعادل لم يتأخر كثيرًا بقدم هداف شباب الحديدة أكرم أمين، الذي عادل بهدفه هذا الكابتن أحمد صادق في صدارة هدافي الدوري (14 هدفًا). كما شهد الشوط اعتراض لاعبي الأمير على عدم احتساب هدف ثانٍ للاعب جهاد من تسديدة جانبية أشار الحكم إلى أنها دخلت من خرق في الشباك الجانبية للمرمى.

لكن جهاد علوي أبى إلا أن يختم الشوط بطريقته الخاصة فمن كرة تهيأت له داخل منطقة الجزاء استطاع مراوغة الحارس واللحاق بالكرة قبل أن تخرج من الخط ليودعها المرمى الحُدَيدي معلنًا تقدم الأمير من جديد قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني تسيّد لاعبو الأمير الملعب وأمطروا منافسهم بوابل من الهجمات والتسديدات، لينجحوا في تسجيل 3 أهداف متتالية؛ اثنان منها للنجم جهاد وثالث للاعب سعيد عوض من ضربة حرة.

لم يرضَ لاعبو شباب الحديدة أن يخرجوا بلا قتال ولا منافسة، فتحرك النجم عبدالرحمن نصر أحد أفضل لاعبي البطولة لينجح في تسجيل هدفين قلص بهما النتيجة إلى (5×3). إلا أن جهاد علوي أطلق رصاصة الرحمة على منافسه بهدف من أجمل ما سُجّل في البطولة بعد مراوغة الدفاع والحارس ليرفع رصيده في المباراة إلى 5 أهداف. ومن كرة مباغتة تمكن النجم أكرم أمين هداف شباب الحديدة من إيداعها الشباك ليفض الشراكة مع أحمد صادق – الذي غادر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة – وينفرد بصدارة الهدافين لأول مرة في البطولة، ويعيد الفارق من جديد إلى هدفين.

استمرت هجمات لاعبي الأمير المتحمسين لتعويض جزء من مرارة الخروج من نصف النهائي ليسجل اللاعب أحمد مثنى الهدف السابع للفريق، بينما سجل أكرم أمين هدفه الثالث في المباراة والسادس عشر في البطولة قبل صافرة النهاية ليعلن الحكم عن فوز الأمير المستحق بالمركز الثالث في النسخة الثالثة من الدوري العزابي.

 

* من حسام ناصر

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …