العناوين

رئيس مجلس القضاء يقدم واجب العزاء في وزير العدل القاضي “جمال محمد عمر”

عدن (عدن السبق) خاص:

قدم رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي علي ناصر سالم ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار والنائب العام علي لعوش ورئيس محكمة الاستئناف القاضي فهيم عبدالله محسن ومحافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي وعدد من القضاه .
قدم واجب العزاء لاسرة فقيد الوطن الكبير القاضي جمال محمد عمر وزير العدل الذي وافاه الاجل بعد حياه حافلة بالعطاء الوطني والانتصار للعدالة في روسيا الاتحادية..

وقال رئيس مجلس القضاء انه برحيل الفقيد يخسر المجال القضائي واحد من رجالاته الشجعان الذين اسسوا مداميك القضاء في مرحلة صعبة مر بها الوطن اسهدعت وقوف كل الشرفاء من ابناء الوطن الذين كان القاضي جمال واحدا منهم واحد ابرز الشجعان الذين تم على يده عودة وتفعيلة دور القضاء في بلادنا بعد فترة توقف اثر الحرب الظالمة التي افتعلتها المليشيات الحوثية الايرانية..

واشاد رئيس مجلس القضاء بمناقب الفقد الذي كان له العديد من المزايا التي جعلته من الشخصيات البارزة في المجتمع ..

مشيراً الى مواقفه الوطنية في تحمل المسؤوليات والمهام في السلك القضائي .في مراحل صعبة واستثنائية من حياة شعبنا ولمصلحة وطنه ومجتمعه والعمل الدؤوب بكفاءة وصمت واخلاص لإنجاز مهامه وتعزير اواصر سلطة العدل والقضاء.

وعبر رئيس مجلس القضاء القاضي علي ناصر سالم باسمه واسم منتسبي القضاء عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل لكافة ابناء واقارب الفقيد..

مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

#كتب /لبيب شهاب، تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …