الرئيس الزُبيدي يفتتح الورشة الخاصة بتطوير وتحديث هياكل المجلس الانتقالي الجنوبي

عدن(عدن السبق) متابعات:

افتتح الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى للورشة الخاصة بتطوير وتحديث هياكل المجلس.

وأكد الرئيس الزُبيدي، في كلمة له في مستهل الورشة، على ضرورة تحسين الأداء ومضاعفة الجهود، والعمل بفعالية على أرض الواقع، لمواكبة تطورات المرحلة، والاستعداد للاستحقاقات التي تنتظر للجنوب وشعبه.

وأوضح الرئيس الزُبيدي، خلال الورشة التي حضرها اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والأستاذ فضل الجعدي، نائب الأمين العام، وشارك فيها أعضاء هيئة الرئاسة، وعدد من رؤساء ونواب هيئات المجلس، إلى أن تحديث هياكل المجلس الانتقالي الجنوبي، يهدف إلى تعزيز وتطوير العمل وتقديمه بالصور المناسبة الرامية للنهوض بالقضية الجنوبية لأعلى المستويات، بجهد مضاعف ومهارة عالية فعالة تمكّن الكفاءات من تقديم النتائج المرجوة.

كما تحدث الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بكلمة رحب فيها بالحضور وكافة المشاركين في المرحلة الأولى للورشة، متمنياً لهم التوفيق في جميع مهامهم العملية و إثراء هذة الورشة بكل النقاط والرؤى التي تسهم بتقديم العمل بالشكل المطلوب.

واستعرضت الورشة الجوانب الفنية لتحديث هياكل المجلس الانتقالي الهادفة لتطوير الأداء وتكثيف النشاط العملي بما يتواكب مع تطورات المتلاحقة محليا، وإقليميا، ودوليا، حيث تم تقسيم المشاركين بعدها إلى خمس مجموعات ناقشت عدداً من النقاط المقدمة في الورشة، وقدمت جملة من الملاحظات والأفكار المتعلقة بموضوع الورشة، لدراستها ومراجعتها، ومناقشتها خلال المراحل القادمة من الورشة.

شاهد أيضاً

عاجل…قرارات جديدة لمحافظ شبوة..تعرف عليها!!

محافظ شبوة يقيل لكعب وقيادات اخرى