انتقالي سيئون يناقش مع قيادة الهبة الحضرمية الوضع الخدمي في المديرية

حضرموت(عدن السبق)متابعات:

التقى قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري، بمنطقة الردود، القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون.

وناقش قائد الهبة الحضرمية مع قيادة المجلس بالمديرية في اللقاء، حزمة من النقاط المهمة المتعلقة بالجانب الخدمي والمعيشي للمواطنين.

وأطلع الشيخ الجابري على احتياجات القطاع الزراعي وطلاب المدارس، والعوائق التي يواجهونها بسبب ارتفاع المشتقات النفطية، مؤكداً أن لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام تعمل بوتيرة عالية وتوصل جهودها في المتابعة والضغط على الجهات المعنية لتحقيق كافة الأهداف والمطالب الأساسية للهبة من أجل أن ينعم أبناء حضرموت بحياة كريمة.

من جانبه، أكد رئيس تنفيذية انتقالي سيئون عبد الرحمن الجفري دعم ومساندة القيادة المحلية بالمديرية لكافة الخطوات والقرارات التي تتخذها لجنة حرو. مثمناً الجهود التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية الثانية.

بدوره، جدد نائب القيادة المحلية مدير الإدارة السياسية بالهيئة المساعدة للشؤون مديريات الوادي والصحراء أحمد عمر الحامدي، الدعوة لأبناء حضرموت بالوقوف مع قيادة الهبة ومساندة كافة قراراتها، مؤكداً أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب تعزيز الثقة فيما بيننا لقطع الطريق على أعداء حضرموت.

شاهد أيضاً

عاجل…قرارات جديدة لمحافظ شبوة..تعرف عليها!!

محافظ شبوة يقيل لكعب وقيادات اخرى