نائب أمن ابين: لن نسمح بعرقله قرارات المجلس الرئاسي بشبوة الأخيرة ويجب تحكيم العقل والمساندة

ابين(عدن السبق)متابعات:


اعتبر نائب مدير امن محافظة أبين العقيد “بسام كردة “، ان اي عرقلة لقرارات المجلس الرائاسي والسلطات المحلية غير مجدية تجاه بعض التصرفات الأخيرة في محافظة شبوة وأهلها الأبطال.

وأضاف “كردة”، في تغريدة نشرها على “تويتر”، اليوم الثلاثاء، : لن نسمح بعرقله قرارات المجلس الرئاسي في شبوة من تعيين للمحور والامن والقوات الخاصة المتمثلة بالتوافق والتجانس مع محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، وبما يقتضيه أمن شبوة واستقرارها”.

وشدد كردة ان المرحلة اليوم صعبة وحرجة وغير الأمس، فيتوجب علينا جميعاً في عموم الوطن تحكيم العقل وبناء مؤسسة أمنية متكاملة لحفظ الأمن وارساء دعائم الاستقرار جنباً إلى جنب كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة شبوة والمحافظ والقرارات الرائسية. 


وأكد: “ان اي تشجيع لمخالفة قرارات المجلس الرئاسي والسلطات المحلية التوافقية يعد عبث ولن نسمح له من باب الحفاظ على هيبة الدولة بمجلسها الرائسي، مشيرا الى انه، “لا مجال للقفز على توافقات المجلس الرائاسي واعضائه الكرام”.


وأختتم كردة قائلا،: “كل التوفيق والدعم اللامحدود، لقرارات المجلس وللأخ العزيز محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير والوحدات الأمنية المخلصة، حفظ الله شبوة العزيزة، وهدى من ضل من أهلها وأبنائها”.

شاهد أيضاً

القيادة المركزية: لا إصابات ولا أضرار بهجوم الحوثي

مع استئناف هجماتها على السفن في البحر الأحمر، أعلنت القيادة المركزية الأميركية