لحج.. تخرج دفعة جديدة من القوات الجنوبية

لحج(عدن السبق)خاص:
شهد معسكر الشهيد أبو اليمامة صباح اليوم تخرج دفعة من وحدات طوارئ الحزام في محافظة لحج بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

وفي مستهل الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، أستعرض الجنود عدد من المهارات الفنية والقتالية واللياقة البدنية عبروا من خلالها جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ ما تلقوه في الميدان ونقله الى أرض الواقع .

وفي كلمة للقائد العام للحزام الأمني أشاد بدور أبطال حزام لحج على مايبذلوه من نجاحات في تثبيت الأمن والاستقرار، مشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمواجه التحديات الراهنة.

وأعلن الوالي تقديم القيادة العامة للحزام 5 دوريات أمنية لحزام لحج، لتؤدي دورها في تثبيت الأمن والاستقرار، والتي ستساهم في زيادة انتشار الحزام في مناطق عدة من المحافظة.

وبارك العميد الوالي انطلاق عملية سهام الشرق بتوجيهات القائد اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،الرامية لتطهير محافظة أبين من براثين الإرهاب، وتأمين خطوطها من ظاهرتي التهريب والتقطع.

وحيا الوالي جهود أبناء أبين واستقبالهم للقوات الجنوبية، ورفضهم القاطع ان تكون محافظتهم مكان لتواجد العناصر الإرهابية، لافتاً أن قوات الحزام الأمني ستتولى حماية المناطق بعد تحريرها وستعود الى جميع مناطق أبين مثلما كانت في السابق، لتؤدي دورها في تأمين المحافظة.

بدوره ثمن أركان الحزام الأمني بمحافظة لحج العقيد توفيق الهابون أهتمام القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد العام للحزام الأمني بالتأهيل والتدريب من أجل زيادة كفاءة الوحدات، مؤكدا جاهزية حزام لحج على الدوام لحفظ الأمن والاستقرار.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس