العناوين

فريق الدائرة الإعلامية يطّلع على سير عمل إدارة إعلام تنفيذية انتقالي شبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
اطّلع فريق الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس الدائرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، في محافظة شبوة، على نشاط وسير عمل إدارة إعلام انتقالي المحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في شبوة، وكل من الأستاذ عيدروس باعوضة، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المحافظة، والأستاذ جمال شنيتر، رئيس الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للمجلس.

وناقش اللقاء أبرز مستجدات أوضاع محافظة شبوة، والدور الكبير للإعلام فيها، مستعرضاً سير عمل الإدارة الإعلامية وأنشطتها في كافة المديريات والتي تم تنفيذها في الفترة الماضية ومستوى إنجازها العملي، متطرقاً للاحتياجات التي يجب توافرها للإدارة الإعلامية، والمتطلبات المهمة للعمل الإعلامي في المحافظة وكافة مديرياتها.

هذا ويأتي اللقاء بالإدارة الإعلامية لتنفيذية انتقالي محافظة شبوة، ضمن برنامج النزول لفريق الدائرة الإعلامية، لتفقد الإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب، والذي يهدف لتعزيز العمل الإعلامي وتطويره في كافة إدارات الإعلام في الهيئات التنفيذية بالمحافظات بغية تطوير الأداء الإعلامي الذي يخدم قضية شعب الجنوب.

شاهد أيضاً

شبوة.. تدشين أعمال اللجان المكلفة بمحاسبة وإنهاء ملفات التراكم الضريبي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة صباح اليوم