العناوين

وزير الأشغال ومحافظ المهرة يرأسان اجتماعًا بالسلطة المحلية بالمحافظة

المهرة(عدن السبق)خاص:
ترأس معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي ومحافظ محافظة المهرة معالي الأستاذ محمد علي ياسر، اجتماعًا بالسلطة المحلية بديوان محافظة المهرة.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري والأستاذ محمد محسن رعفيت والأستاذ بدر كلشات، ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس ووكلاء وزارة الأشغال المهندسان وليد ردمان ووليد الساحمي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد أحمد العماد ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق بالمحافظة عوض قوزان، وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة، أكد وزير الأشغال العامة ان الزيارة اليوم تأتي بناء على توجيهات المجلس الرئاسي وقيادة الحكومة اللذان يوليان محافظة المهرة اهتمامًا خاصًا باعتبارها احد الممرات الدولية ولموقعها الاستراتيجي على بحر العرب.

واشار الوزير الحريزي ان قيادة الوزارة وقيادة صندوق الطرق جاءت اليوم إلى محافظة المهرة لتلمس احتياجات المحافظة من المشاريع.

وأكد الوزير الحريزي وقوف الوزارة ودعمها لقيادة المحافظة في كل الخطوات الهادفة إلى تحقيق التنمية بالمحافظة .. وتطرق الحريزي إلى جملة المشاريع التي سيتم تدشينها في المحافظة خلال الفترة القريبة والتي تم توقيع عقودها بوزارة الاشغال مؤخراً بالعاصمة المؤقته عدن.

من جانبه رحب محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر بالزيارة التي يقوم بها وزير الاشغال ومرافقية من صندوق صيانة الطرق .. وعبر المحافظ عن ثقته بوزارة الاشغال بقيامها بدورها تجاه المحافظة وتلبية احتياجاتها من المشاريع خاصة وموقعها الحيوي .. ونوه المحافظ ياسر ان المهرة تحتاج إلى جهد كبير.

من جانبه استعرض امين عام المحافظ سالم نيمر المشاريع التي نفذتها المحافظة بتمويل ذاتي في مداخل المحافظة الغربية والجنوبية، منوهاً إلى ان ابرز المشكلات التي تواجه المحافظة ايجاد التمويل الذي يغطي احتياجات تنفيذ المشاريع.

بدوره اكد رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس ان الصندوق بصدد تنفيذ العديد من المشاريع ..
وتطرق الماس إلى ان هناك مشاريع قيد الدراسة وان مشاريع اخرى في مرحلة الاعداد والتحضير لتنفيذها.

واستعرض وكيل وزارة الاشغال المهندس وليد ردمان الخطط الاستراتيجية التي تعدها الوزارة للفترة القادمة .. منوه إلى ان محافظة المهرة تخضى باهتمام كبير لدى الجميع في الوزارة وفي مقدمتها قيادة الوزارة.

شاهد أيضاً

نساء تريم يشاركون في التصعيد المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى