وزير الخدمة المدنية والتأمينات يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة

عدن(عدن السبق)خاص:
بحث معالي الدكتور/ عبدالناصر الوالي مع الدكتورة/ شفيقة سعيد اليوم الأربعاء سبل التعاون المشترك بين اللجنة والوزارة  وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب الوالي برئيسة اللجنة كما ابداء استعداده للتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة في رفد اللجنة بكادر وظيفي متخصص بحسب المعايير المطلوبة وذلك بناء على طلب د/ شفيقة بضرورة رفد اللجنة  بالموظفين من المسجلين المقييدين بالخدمة المدنية من  ذوي الاختصاص  ؛ لسد النقص الوظيفي باللجنة ورحب الوالي بالجهود التي تبذلها اللجنة مشيدا بدورها ووعد بتسهيل كافة الاجراءات لصالح قضايا المرأة.

من جانبها تحدثت د /شفيقة عن أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة والوزارة وتطرقت للحديث عن ٲهداف ومهام واختصاصات اللجنة الوطنية للمرٲة كونها الآلية الوطنية  المعنية بقضايا المرٲة باليمن.

مضيفة تعد مدراء عموم إدارات المرأة في الوزارت عضوات للجنة الوطنية للمرأة ومنسقات بين اللجنة والجهات وذلك للمساهمة في دعم قضايا المرأة كل في مجال اختصاصه وبحسب الأولويات التي تعنى بها المرأة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

يأتي هذا اللقاء ضمن عددة لقاءات تسعى اليها اللجنة بغية التعاون والعمل والتنسيق بين اللجنة الوطنية للمرأة ومختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية ، حضر اللقاء مديرعام إداراة الشركاء باللجنة الوطنية الدكتورة/ الهام الرشيدي ومدير عام إدارة المرأة بالوزارة الاستاذة / فطوم محسن.

شاهد أيضاً

“الجعدي” يُكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن

كرم الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، .