مليشيا الحوثي تعدم شاب وتمثل بجثته في مدينة يريم اليمنية

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على إعدام شاب والتمثيل بجثته في مدينة يريم بمحافظة إب اليمنية

(عدن السبق)خاص:
أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على إعدام شاب والتمثيل بجثته في مدينة يريم بمحافظة إب اليمنية.

وقالت مصادر محلية، ان عناصر مسلحه يقودها المدعو” ابو حرب غلاب”، بقتل الشاب أحمد عبدالله واصل(25عاما)، وهو عامل في أحد المحال بمدينة يريم شمال محافظة إب.

وذكرت المصادر، أن المسلحين الحوثيين لم يكتفوا بقتل الشاب، الذي رفض دفع الجبايات للمليشيا بل أقدموا بالتمثيل بجثته وتشويه وجهه.  

وأحدثت الجريمة صدمة عنيفة في مدينة يريم، ودفعت عشرات المواطنين للخروج في احتجاجات حاشدة تنديدا بالجريمة النكراء التي ارتكبتها مليشيا الحوثي.

وردد المحتجون هتافات تطالب بإلقاء القبض على الجاني، وأخرى تطالب برحيل مليشيا الحوثي من بينها “لا حوثي بعد اليوم”، فيما قامت عناصر المليشيا في ما يسمى “أمن يريم” بتفريق المحتجين بقوة السلاح.

فيما قامت “مليشيا الحوثي باعتقال العشرات من المواطنين من أبناء مديرية يريم بعد خروجهم في مظاهرات للمطالبة بتسليم القيادي الحوثي “أبو حرب” المقرب مما يسمى “مدير أمن يريم” المدعو “أبو عطان”، وفقا للمصادر.

وتعمل مليشيا الحوثي على ارتكاب الجرائم الصادمة والعنيفة، وذلك بهدف بث الرعب والخوف وإخضاع الناس لمشروعها الطائفي، حيث سجلت التقارير آلاف الجرائم الإرهابية المماثلة التي يقترفها الحوثيون ضد الخصوم منذ الانقلاب أواخر 2014.

شاهد أيضاً

الحالمي يطلع على سير عمل المركز الإعلامي للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي