العناوين

عودة شحة السيولة المالية مجدداً في مكاتب بريد عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
قال عدد من “متقاعدي القطاع المدني”، ان مكاتب بريد العاصمة عدن تعانِ من شحة توفير السيولة المالية للمواطنين. وسط غياب الجهات المسؤولة على المعالجة.

وأضاف المتقاعدون في شكواهم لصحيفة “عدن السبق”، انهم تفاجؤ عند زيارتهم للبريد، والتي كانت بغرض استلام المعاشات الشهري، بشحة توفير السيولة المالية في مختلف مكاتب بريد العاصمة عدن.

وأشاروا، الى ان شحة السيولة المالية بدأت تعصف في مكاتب بريد عدن منذ أيام، دون توفيرها. خاصةً في كريتر والخورمكسر والمعلا. الامر الذي ادّى الى حرمانهم من استلام المعاش الشهري، حتى يومنا هذا.

وأكدوا، ان إستمرار هكذا مشكلة لهم، قد فاقم مؤخراً من معانتهم، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها العاصمة عدن والمناطق الاخرى.

مستنكرين، حال الصمت وغياب دور الجهات المعنية، في حل مشكلة شحة توفير السيولة المالية في مكاتب بريد عدن، وكذا توفيرها للمستفيذين من الخدمة بينهم “المتقاعدين” بشكلٍ منتظم.

مناشدين، محافظ العاصمة عدن الأستاذ “احمد حامد لملس”، بالتدخل في معالجة مشكلة خلو مكاتب البريد من السيولة المالية و وضع حل جذري لها، وذلك ليتسنى لهم من إستلام المعاشات الشهرية في وقت الصرف المحدد لها.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يلتقي الكابتن جمال العولقي

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي …