الضالع.. ضبط شعير مغذي للاطفال مقدم من الغذاء العالمي WFP معروض للبيع

الضالع(عدن السبق)خاص:
ضبطت قوات الحزام الأمني محافظة الضالع سيارة محملة شعير مغذي للاطفال والمرضعات المقدم من منظمة الغذاء العالمي WFP، كان يراد بيعه في الاسواق، وهو يوزع مجاناً للأطفال والحوامل.

وفي التفاصيل اكدت عمليات حزام الضالع ان أفراد الحزام الأمني في القطاع الثاني بمديرية الضالع ضبطوا سيارة محملة “44”كرتوناً يحوي على مغذي للحوامل والمرضعات وشعير مغذي للأطفال الذين يعانون من سواء التغذية كان يراد تهريبه وبيعه في الاسواق، وبعد استجواب السائق تم التوصل الى المخزن الذي يقوم ببيع وتجميع المواد الاغاثية، حيث تم القبض على القائم عليه.

واوضحت العمليات ان قوات الحزام الأمني نفذت حملة تفتيش على الاسواق ،وقامت بجمع تلك المواد منها ،بعد بيعها وتوزيعها على محال وبقالات.

وأشارت ان التحقيقات كشفت ان هناك مندوبين لا يوزعوا الكميات التي يستلموها من المنظمات ومكتب الصحة، بشكل كامل على المستحقين والمستهدفين، في خيانة للامانة، وجرم كبير بحق الطفل والمرأة، وجرى ضبط عدد من المتهمين بعد الحصول على معلومات عنهم.

مشيرة انه تم إبلاغ الجهات المختصة عن توزيع هذه المواد ممثلة بمدير الصحة بالمديرية، ووكيل المحافظ ، ومدير مكتب التخطيط بالمحافظة لمعرفة التفاصيل، واشعارهم بالقضية ،وسوف يتم تسليم المواد المضبوطة يوم الأربعاء بشكل رسمي الى جهات الاختصاص.

شاهد أيضاً

بتر ساق مواطن بانفجار لغم حوثي في حجة

أصيب مدني وبترت احدى قدميه، جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية