العناوين

مدير مكتب صحة بروم ميفع يزور مكتب الوصول الانساني بالمكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:
زار صباح اليوم مدير مكتب صحة بروم ميفع سالم احمد بارميل مكتب الوصول الانساني للشراكة والتنمية بالمكلا وكان في استقباله الامين العام سعيد الخامر والمدير التنفيذي محمد الحدري ومسئولة قسم الصحة الدكتورة تقوى بازنبور  . 

من ناحيته استعرض بارميل اهم الاحتياجات والتدخلات التي تحتاجها المرافق الصحية بمديريةبروم ميفع من تأهيل لبعض المرافق وبناء مراكز صحية في مناطق الاحتياج وتوفير اطباء اخصائيين في عدد من المرافق الصحية مقدما شكره وتقديره للجهود المبذولة والدعم المتواصل والمتابعة المستمرة من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة متمثلا في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي . 

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة بارميل بمكتب الصحة لهذا العام  المتمثلة في التحركات والمتابعات الحثيثة التي يقوم بها لدى المنظمات والمؤسسات الداعمة لمجال الصحة .

حيث ان ادارة الوصول الانساتي سعدت بهذه الزيارة واستعدت بالتدخل في عدد من المجالات الخدمية الصحية كون المديرية بحاجة لمثل هذه التدخلات .

والجدير ذكره ان الوصول الانساني هي المنفذة لمشروع دعم خدمات الصحية الانجابية بمركز الامومة والطفولة بميفع منذو منتصف 2019 ولازال مستمر الى  هذا العام .

وفي الاخير قدم المدير بارميل درع شكر وتقدير للوصول الانساني نظير جهودهم ودعمهم اللامحدود في مشروع الصحة الانجابية ووقوفهم الى جانب مكتب الصحة بمديرية بروم ميفع .

رافقه في الزيارة الاستاذ فريد باشبيل ضابط الاتصال بمشروع الصحة الانجابية والاستاذ يسلم العبيد المدير المالي بمركزي الصحي العام والامومة والشخصية الاجتماعية الاستاذ سالم باحجيل .

شاهد أيضاً

قيادة اتحاد العمال بحضرموت تؤكد أهمية استمرار العملية التعليمية مع المتابعة الجادة لتوفير استحقاقات المعلمين

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا قيادة