العناوين

تنفيذية انتقالي #تريم تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2023م.

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم م / حضرموت إجتماعها الدوري لشهر فبراير اليوم السبت 4 فبراير 2023م برئاسة الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة .

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة مرحباً بجميع الحاضرين متطرقا إلى آخر المستجدات على مستوى المديرية وعلى الساحة الجنوبية، ونفاذ صبر أبناء حضرموت في إنتزاع حقوقهم واخراج قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت والتأكيد على أن حضرموت جنوبية الهواء والهوية .

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا منها الاوضاع المعيشية والارتفاع الجنوني للأسعار، وضع آلية للحد من هذا الارتفاع ومراقبتها في الأسواق خاصة السلع الضرورية للتخفيف من معاناة المواطن.

كما جرى خلال الاجتماع التطرق إلى الأوضاع في وادي حضرموت ، وتكثيف الدعم والمساندة للشباب في احتجاجهم المطالبة بخروج ماتبقى من فلول قوات المنطقة العسكرية الاولى.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله وفي صدارتها الجانب المالي والصعوبات التي تواجه عمل المجلس الانتقالي بتريم بعدها استمع الحاضرون بصدر رحب لكل الملاحظات والانتقادات من قبل أعضاء الهيئة التنفيذية .

هذا وجرى نقاش مستفيض لمجمل القضايا المطروحة على بساط الإجتماع وأّتّخذ المجتمعون جملة من التداولات والمقترحات وبما يعزز من نشاط الهيئة التنفيذية بتريم في نشاطها القادم .

شاهد أيضاً

بالتزامن مع ذكرى 24 أبريل.. انتقالي حضرموت ينظم حفلا تكريميا وفنيا للمناضلات والشخصيات النسوية البارزة

(عدن السبق)متابعات: نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم …