العناوين

قيادة انتقالي تريم تدشن الدورة التدريبية لصيانة وبرمجة الجوالات.

(عدن السبق)متابعات:

برعاية كريمة من الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم

وتنفيذ / مركز النويدرة التابع للمجلس الانتقالي بتريم

دشن مساء اليوم الدورة التدريبية المكثفة للشباب ،في برمجة وصيانة الجوالات، في مديرية تريم م / حضرموت لتدريب 15 مشارك.

قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ممثلة بالاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم اشادت بتنفيذ مثل هذه الدورات من قبل المراكز التابعة للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وفي حفل التدشين القى الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم اكد فيها على اهمية الدورة التي يشارك فيها.”15″ مشاركاَ من احياء مديرية تريم والتي ستستمر لمدة ” 17 ” يوم .

كما القيت كلمات من قبل الاستاذ ” عبدالملك محسن التميمي مدير الادارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة و الاستاذ ” انور صبيح ” رئيس مركز النويدرة التابع لـ انتقالي تريم ..

اكدو جميعهم على اهمية الدورة التدريبية في تاهيل المشاركين في مجال صيانة وبرمجة الجوالات وهو ما يعزز الثقة بالشاب المشارك في قدرته بالتعامل مع الاعطال او اشكاليات برامج الجوالات ،بل وتمكينهم من فتح محلات خاصة لبرمجة وصيانة الجوالات ،يديرها ويتولى عملية الصيانة والبرمجة فيها .

مقدمين الشكر والتقدير لرئيس مركز النويدرة الاستاذ ” انور صبيح ” والقائمين على الدورة من مدرب الدورة والمتدربين طالبين منهم مزيدا من التقدم في مثل هذه المجالات .

وفي ختام التدشين حث الحاضرون جميع المشاركين بالدورة التدريبية على ضرورة تحقيق النجاح المنشود وتطبيق مخرجات الدورة كون هذه الدورة التي تصب في مصلحتهم وتساهم في خدمة المجتمع واكساب المتدربين الكثير من المعلومات والخبرات والمعارف اللازمة التي ستساعدهم على القيام بعملهم على اكمل وجه متمنيه للجميع التوفيق والنجاح .

شاهد أيضاً

المحافظ بن ماضي يضع حجر الأساس لمركز صادرات الأسماك ويدشن مشروع منظومة الطاقة لمدارس ومجمعات تعليمية

وضع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا حجر