في اجتماعها الدوري .. قيادة صندوق الطرق تستعرض تقارير المشاريع المنجزة للربع الأول من العام الحالي

(عدن السبق)متابعات:

عقد صباح امس الاحد في العاصمة عدن الاجتماع الاستثنائي لأعضاء مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس
مجلس الإدارة لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بمشاريع الطرق في المحافظات المستهدفة خلال الربع الأول من الأعمال الحالي ٢٠٢٣م .

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ عمر العبد وكيل وزارة المالية عضو مجلس الإدارة والمهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق لقطاع الطرقات عضو مجلس الإدارة والاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل عضو مجلس الإدارة والمهندسة وزيرة الشرماني وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي عضو مجلس الإدارة ومدير عام إدارة الأوزان المحورية المهندس محمد حسان استعراض التقارير الخاصة بمستوى الانجاز للمشاريع التنموية لشبكة الطرق في محافظة عدن والمحافظات خلال .

وأكد المهندس معين في الاجتماع أهمية الحرص على توحيد الجهود في سبيل تحقيق مهام الصندوق في التنمية المستدامة لشبكة الطرق وفق توجيهات القيادة السياسية والحكومة .

و اشار الماس الى ضرورة إيجاد آلية عمل لتنسيق العمل بين الجهات كافة والصندوق في إدارة مشاريع الصيانة للكثير من الطرق الرئيسية والدولية داخل العاصمة عدن وباقي المحافظات .

كما تطرق الاجتماع إلى الحديث حول مستجدات الأعمال في ملف الميازين المحورية الإستعداد لتطبيقها في المحافظات المحررة .

شاهد أيضاً

اتحاد أدباء الجنوب شعبة وادي حضرموت ينظم فعالية ثقافية بعنوان: “رومانسية الشاعر صالح بن علي الحامد”

نظم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت شعبة الوادي