العناوين

محافظ سقطرى يناقش مع لجنة صندوق الطرق سبل أصلاح الطرقات المتضررة من الاعاصير

(عدن السبق)متابعات:

التقى محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي صباح اليوم، لجنة من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بعدن المكونة من مدير عام الأشراف وضبط الجودة بصندوق صيانة الطرق المهندس صفوان مطهر ومدير إدارة المتابعة والتقييم بالصندوق المهندس وائل هشل

وناقش اللقاء سبل التنسيق والتعاون المشترك لإجراء صيانة عاجلة للطرق الأسفلتية المتضررة جراء الأعاصير التي ضربت الجزيرة واثرت على الطرق الحيوية منها والمرتبطة بالعاصمة حديبوه خاصة الرابطة بين مناطق القرى بالعاصمة وتسهم في نقل إحتياجات السكان والتخفيف من أعبائهم والحد من الحوادث المرورية .

وعبر المحافظ رأفت الثقلي عن بالغ سعادته بزيارة لجنة صندوق صيانة الطرق للمحافظة للإطلاع على الوضع العام لطرق المتضررة لتحديد التدخلات المطلوبة للصيانة .

ولفت محافظ سقطرى إلى أهمية فتح فرعا للصندوق في المحافظة وتوفير وحدة فنية ووحدة صيانة لما لها من حاجة ماسة في إجراء تدخلات عاجلة آثناء الكوارث الطبيعية..مؤكدا أستعداد السلطة المحلية ومكاتبها المختصة تسهيل مهام عمل لجنة الصندوق و الصيانة للطرق بما يخدم المحافظة وسكانها .

و من جانبه قال مدير عام الأشراف وضبط الجودة لصندوق صيانة الطرق المهندس صفوان مطهر أن الزيارة إلى أرخبيل سقطرى تأتي ترجمة لتوجيهات قيادة الوزارة والصندوق المتمثلة بتنفيذ أعمال صيانة للطرقات الأسفلتية المتضررة .

وأستعرض مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة الأستاذ عبدالسلام الجمحي خطة دراسية توضيحية عامة للطرق الاسفلتية المتضررة من الأعاصير التي تضرب الأرخبيل بين الحين والأخر والتي تحتاج لصيانة عاجلة .

حضر اللقاء وكيل محافظة سقطرى لشؤون الجزر القائم بأعمال وكيل أول المهندس رائد الجريبي، ومدير عام مديرية حديبوه الأستاذ عبدالحليم محمد، ومدير عام هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الأستاذ محمد سعد جمعان، ومدير مركز صيانة والطرق بالمحافظة الأستاذ عبدالحميد إبراهيم خالد.

شاهد أيضاً

انتقالي خنفر والسلطة المحلية يطلعان على الأضرار التي لحقت بمدرسة عمر بن عبدالعزيز

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي