العناوين

انتقالي شبام يشارك في اللقاء العام لرؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي والصحراء

(عدن السبق)خاص:
شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام الأستاذ علي قاسم بن طالب في اللقاء العام للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت ، صباح اليوم الاثنين 1 مايو 2023م ، وذلك لتفعيل دور الهيئات والمراكز لأجل التماشي مع المتغيرات السياسية والعسكرية على مستوى الجنوب عامة وحضرموت عامة .

وفي اللقاء الذي نظمته الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت والذي إنعقد برئاسة رئيس الهيئة محمد عبد الملك الزبيدي ، بهدف مناقشة سبل تحقيق التكامل والتنسيق بين مختلف المستويات المحلية في المديريات في ظل التطورات السياسية والعسكرية ، ورص الصفوف والتكاتف استعداداً للمرحلة الانتفالية القادمة .

وقد ناقش اللقاء عددا من القضايا والتحديات التي تواجه سير المتغيرات في المرحلة القادمة ، وأكد الزبيدي على تخطيها وتجاوزها لأجل تحقيق الأهداف المنشودة في استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن، وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى لتعود كل المناطق الجنوبية والحضرمية إلى يد أبنائها.

وأوضح الحضور التزامهم بعدم التخلي عن أهدافهم التي ضحى لأجلها جحافل من شهداء أبطال الجنوب؛ لتحقيق الحلم الجنوبي الذي يتطلع له كل الأجيال في الوطن.

حضر اللقاء رفقة رئيس الهيئة علي قاسم بن طالب ، رئيس الدائرة التنظيمة نايف سعيد نصير .

شاهد أيضاً

العميد المنهالي يناقش مع رئيس المحكمة الإبتدائية بالشحر جوانب التنسيق المشترك

ناقش المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي