العناوين

المدوري: لقاء العرادة بـ بوفد “مجلس حضرموت” دلالة واضحة على ان المجلس يتوافق مع سياسة قوى الإخوان والحوثي

(عدن السبق)خاص:

علق الكاتب السياسي عادل المدوري، على اللقاء الذي جمع عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، مع أعضاء ما يسمى بـ مجلس حضرموت الوطني، في العاصمة السعودية الرياض، معتبرا اللقاء دلالة واضحة على تبعية هذا المكون للقوى المعادية لابناء حضرموت خاصة، والجنوب عامة.

وتساءل المدوري، في تعليقه الذي نشره عبر صفحته الشخصية بتويتر، حول علاقة العرادة، بمجلس ووفد حضرموت، قائلاً،: “‏بالله أيش دخل سلطان العرادة بما يسمى بمجلس حضرموت الوطني، إلا إذا كان مايسمى المجلس الحضرمي يرى أن سلطان العرادة هو أميرهم في دولة الإخوان بمأرب ووادي حضرموت”.

وتابع،: ان “هذا الوضوح في الصورة منذ البداية جميل جداً، حتى يرى أبناء حضرموت حقيقة الوفد والمجلس الذي أنبثق عنه، وماهو إلا مكون تابع لحزب الإصلاح، ولعبة إخوانية يراد منها تأخير حسم فك الإرتباط مع الحوثي ولا شأن للمجلس بابناء حضرموت ولا بتطلعاتهم.

وكانت شخصيات حضرمية في الرياض، قد أعلنت في الأيام الماضية عن مكون باسم “مجلس حضرموت الوطني”، قالت ان تشكيله يأتي لتمثيل تطلعات وأهداف ابناء المحافظة، الا ان شخصيات سياسية وقبلية حضرمية أعلنت رفضها للمجلس والطريقة المتبعة لتشكيله.

شاهد أيضاً

العميد المنهالي يناقش مع رئيس المحكمة الإبتدائية بالشحر جوانب التنسيق المشترك

ناقش المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي