العناوين

برعاية رئيس انتقالي حضرموت..سعيد عوض يقود زمالك الهندسية إلى دور ال16

(عدن السبق)متابعات:

قاد الحارس الزمالكاوي سعيد عوض فريقه إلى دور ال16 بعد أن تألق في لقاء اليوم ضد قادسية الديس بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي النتيجة في البطولة التي يرعاها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت و إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت.

وكان فريق القادسية الأفضل بمقاييس الخطورة والوصول إلى المرمى والسيطرة على خط الوسط حيث تصدى لاخطر الكرات في المباراة رأسية شيخ الحامد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتسديدة عمار الشيباني القوية قبل النهاية بعشر دقائق ، زمالك الهندسية تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة ال20 من الشوط الأول اهدرها مهاجمه سعيد باعساس.

حمزة المرشدي وعمار الشيباني و البديل عثمان باغوزه ومعهم لاعب الخبرة جهاد العكبري مثلوا محور عمليات التميز في قادسية الديس من خلال التمركز الجيد و سلاسة التمريرات ودقتها ، فيما ظهر التباعد بين خطوط زمالك الهندسية الذي لم يظهر بالشكل المطلوب فيما بعض الهجمات الخجولة التي تأتي من الكرات المرتدة والتي أسفرت إحداها عن ركلة جزاء اثر لمسة يد على مدافع القادسية ، اضاعها سعيد باعساس ، فيما سدد البديل محمد صالح بعد مواجهة الحارس القدساوي كرة لم تكن بالقوة المطلوبة في احضان الحارس بن الشيخ ابوبكر .

رغم جملة التغيرات التي قام بها الجهاز الفني للزمالك في بداية الشوط الثاني إلا أن التركيز القدساوي كان حاضرا  قابلها تألق سعيد عوض في حراسة المرمى .

لتنتهي احداث الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي هو الثالث في لقاءات دور ال32 ويلجأ بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة زمالك الهندسية بعد أن أضاع لاعبوا القادسية ركلتين من الركلات الست تصدى لاحهدها الحارس بينما أضاع الزمالك كرة واحدة ليتأهل الزملكاوية إلى دور ال16 كثامن الفرق .

قاد المباراة تحكيميا في الساحة سعيد مخير وساعده على الخطوط سالم باسماعيل مساعد أول ، سامي علي مساعد ثاني وراقب المباراة محمد باعلي .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس الزمالك سعيد عوض سلمها له الحكم السابق علي ياسين .

ويلتقي يوم غداً فريقا اتحاد حي السلام (المتوج مؤخرا بدوري بابرعوص) وفريق العاصفة من الكود.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …