3:03 صباحًا الأربعاء ,28 فبراير 2024
العناوين

الماس يدشن ورشة عمل حول تفعيل أنظمة الموارد البشرية بصندوق صيانة الطرق والجسور

(عدن السبق)خاص:
دشن المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق  صيانة الطرق والجسور في ديوان المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ورشة عمل حول (تفعيل الأنظمة الفرعية للموارد البشرية )  لموظفي الصندوق عبر نظام تخطيط موارد للمؤسسة  “Erp ” .

وفي مستهل التدشين القى المهندس معين الماس كلمة أشار فيها للمشاركين اهمية التعرف والقاء الضوء على كيفية التعامل مع الأنظمة الإدارية وتطويعها في إدارة   الأعمال الأساسية للصندوق  ومن ضمنها إدارة الموارد  البشرية.

واضاف رئيس مجلس الإدارة أن القوة البشرية بالنسبة لأي مؤسسة هو  المحرك الأساسي التي يعتمد عليه في تحريك نشاطها  على أسس ثابتة وإدارة علمية ممنهجة ترفع من كفاءة وفعالية القرارات المتخذة ،  ما نهدف  إليه من خلال هذا الورشة  هو  الاستثمار الأمثل لجهود العاملين في الصندوق وتأهيله وتطويره تماشيا مع التطورات المحيطة ،، مثمنا جهود  قيادة وزارة الأشغال ممثلة بالوزير سالم الحريزي على حرصه في دعم جهود الصندوق.

وحث رئيس مجلس الإدارة الموظفين المشاركين على ضرورة توحيد الهمم العالية بينهم في سبيل تطوير  الصندوق والرفع بمستوى العمل  والإنتاجية بما يسهم في إخراج وإدارة  المشاريع على أكمل وجه.

ومن جهته رحب الاستاذ ممدوح محمد علي مدير عام الموارد البشرية بالمهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة مثنياً على الجهود التي يقوم بها في سبيل ارتقاء الكادر في الصندوق .

واشاد مدير عام الموارد البشرية في الصندوق اولا  بالجهود كافة التي يقوم بها الموظفين في الصندوق ، مثمنا كذلك حرص واهتمام  قيادة  الصندوق  في دعم إمكانياته وإدارته لتحسين الأعمال وتسييرها.

 وتتطرق الورشة إلى مناقشة  تفعيل الأنظمة الفرعية للموارد البشرية في الصندوق ،  والتي تشمل نظام شؤون الموظفين والتأمين الصحي والرواتب والأجور والحضور والانضباط والوظيفي وتقييم أداء اتمنى العمليات واجراءات الخاص. بها في نظام إدارة تخطيط موارد الصندوق.

شاهد أيضاً

اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية تعقد اللقاء الحادي والعشرون لها بالعاصمة عدن

(عدن السبق) متابعات: عقدت اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية، صباح اليوم، بالعاصمة عدن، اللقاء الحادي والعشرون …