نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والاجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية


(عدن السبق)متابعات:
أتلفت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة  عدن ،اليوم، كميات كبيرة من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان و٣٥٤ كرتون أدوية منتهية الصلاحية في القضيتين الجنائية رقم (٥٧) و(٤٩).

وتضمن الإتلاف سبعة أطنان من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان الفاسدة نتيجة سوء التخزين وظهور حالة الآدمى عليها وانبعاث الروائح.

في حين شملت الأدوية المتلفة منتهية الصلاحية صنفين الأول ٣٢٠ كرتون عبارة عن فيتامين سي ٥٠٠ جرام والصنف الثاني ٣٤ كرتون دواء أمزول ٤٠ جرام.

وأشرف على عملية الإتلاف التي تمت في مقلب النعامة، القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي وعضو النيابة القاضية جيهان الظافري واللجنة المكونة من مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح ومدير عام عمليات الوزارة عبدالسلام منصور ومن مكتب الصناعة والتجارة بعدن مدير الرقابة التموينية عمر عباد وممثلي هيئة المواصفات والمقاييس وصحة البيئة.

وأهاب مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح، بجميع تجار التقيد بمعايير التخزين وجودة الأدوية واستشعار روح المسؤولية الانسانية والمجتمعية تجاه سلامة وصحة المواطن المستهلك، مؤكدا بأنه لا تهاون مع من يخالف اللوائح والقوانين ويستهتر بصحة وسلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

“المحضار” يكلف مدير جديد لمكتب الواجبات الزكوية بمديرية خور مكسر

(عدن السبق)متابعات: أصدر مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن، أحمد محضار أحمد علي، قراراً …