العناوين

وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

نفذ امس الخميس الموافق 13 سبتمبر 2018 م. عدد من منتدبي الكليات في جامعة عدن وقفة احتجاجية وذلك لمطالبة الجامعة بتثبيتهم اسوة بزملائهم السابقين الذين تم تثبيتهم بقرارات ويتم الان تثبيتهم ماليا.

الممثلة عن المنتدبين د اروى العلواني اشارت: اننا منتدبون منذ عام 2014 م. ونحن إلى الان نمارس عملنا في الكليات وملتزمون في عملنا على أكمل وجه.

وأضافت   منذ ان كان الدكتور باسلامة في الجامعة صدر قرار بتثبيت عدد من المنتدبين . ثم أتى بعده الدكتور الخضر لصور ليكمل ما بدأه باسلامة باستكمال عدد من المنتدبين الآخرين. المتعاقدين منذ 2013 م. وما قبل.حيث صدرت بهم قرارات. بينما نحن بقينا معلقين المنتدبون منذ 2014 م. وملحق ذلك من منتدبين في الاعوام اللاحقة. وبذلك فقد تم تجزئتنا بعد ان كنا في كشف حصر واحد تم إقراره من قبل الجامعة في اجتماع سابق.

وأشارت الاخت اروى   حصلنا على وعود من الاب الروحي لجامعة عدن د.الخضر لصور بتثبيتنا وفقا لما شمله كشف الحصر الفعلي في الكليات ونحن نعلق آملنا بالله اولا ثم برئيس الجامع. د. الخضر لصور الذي يتفهم لقضيتنا ويتعامل معنا كأخ لنا لذلك فنحن نعول عليه ونناشد فيه روح العلم والانسانية مناقشة قضيتنا في اجتماع رئاسة الجامعة القادم. كون منا الكثير قد انحنت طموحاتهم واصابهم اليأس وهم اكاديميين فدموا ويقدمون عصارة جهدم في الكليات.

واشارت في حديثها ان وقفتنا اليوم هنا في الجامعة للتذكير بقضيتنا.

واضافة ثقتنا بالله كبيرة. ثم بالدكتور الخضر لصور رئيس الجامعة الذي يتفهم لقضيتنا جيدا.

* من علي حسن الخريشي

شاهد أيضاً

البيشي والشعبي يدشنان توزيع الارز المدعوم للامهات والمرضعات بمركز الطوارئ التوليدية الشاملة بالتواهي

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي