العناوين

بفوزة على النجم .. زمالك جعار اخر المتأهلين للدور الثاني من دوري شهداء الجنوب للابطال

(عدن السبق) خاص: 

خطف فريق زمالك جعار فوزا صعب من فريق نجم باتيس بتغلبه بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل الفريقين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم الجمعة 14 سبتمبر على ملعب نادي سد باتيس في ختام مباريات الدور التمهيدي من كاس دوري شهداء الجنوب مباريات الذي يقام تحت رعاية خاصة من دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين والذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

مباراة جميلة وسريعة من منذ دقائقها الاولى الذي استطاع لاعبي الفريقين ان يظهروا امكانية كل منهما في خطف الفوز والتاهل إلى الدور الثاني ظهرت ذلك من خلال امكانية اللاعب زكريا مهيوب الذي اربك دفاعات النجم بمساندة عوض محسن وفي الدقيقة 28 من زمن الشوط واجة مهاجم النجم علاء عقيل حارس الزمالك حسين البيتي بكرة اعتلت عارضة مرمى الزمالك.

اضاع لاعبي النجم العديد من الفرص لوجود صخرة دفاع الزمالك محمد الشامي ، ليشن بعدها لاعبي الزمالك الهجوم على مرمى ياسين سالم ليتمكن اللاعب امين حلية في الدقيقة 30 من تسجيل الهدف الأول من كرة حرة مباشرة للزمالك احتسبها حكم المباراة معلنا تقدم الزمالك على النجم بهدف دون مقابل ، الذي فرض سيطرتة على باقي دقائق الشوط الاول حتى نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني شهد صحوة للاعبي النجم مراد نصر ومختار البركي و في الدقيقة 4 من تسديدة قوية من اقدام مروان الزبيدي سجل هدف التعادل على يسار حسين البيتي.

ليستمر اللعب بتبادل الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين ، أضاع مهاجم النجم مراد نصر فرصة هدف ثاني في الدقيقة 63 من زمن المباراة وتتوالى الهجمات الخطيرة من زكريا مهيوب وصالح عوض من الزمالك ومروان الزبيدي ومراد نصر من النجم.

مباراة سريعة وجميلة من كلا الفريقين حتى نهاية المباراة بالتعادل الايجابي 1/1

ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي كان بطلها حارس الزمالك حسين البيتي لتنتهي 3/0 للزمالك على حساب نجم باتيس.

وبهذه النتيجة تأهل فريق الزمالك جعار للدور الثاني لمقابلة النصر باتيس .

حكام المباراة مكسيم علي ناصر حكم ساحة وعبدالله باعامر والطامي على الخطوط

حضر المباراة جمهور كبير وشخصيات اجتماعية .

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب اللاعب مروان الزبيدي مهاجم فريق النجم مقدمة من الاخوين فاروق علي عبيد رئيس نادي السد والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين.

*من عبدالمنعم الشوب

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …