فوز وتعادلان في انطلاقة بطولة الفقيد سعد خميس لبراعم أندية عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

قدم براعم اندية عدن ، أداء طيب في مستهل بطولة الفقيد سعد خميس ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم في محافظة عدن ، في ختام روزنامة انشطة موسمه ، وتقام برعاية الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ليمنية.

مشوار الجولة الاولى الذي اقيمت فيها أربع مباريات ، في المجموعتين ، افضت حالة من التنافس وفقا لتفاصيل مباريات هذه الفئة وواعديها الصغار ..فكانت ملاعب اندية عددن مسرحا وشاهدا لملامح البداية بين الوان الفرق التي بحثت عن النتائج الجيدة لتكون قادرة على مواصلة المشوار والذهاب بعيدا نحو اللقب.

محطة البداية والتدشين احتضنها ملعب الفقيد باوير بالمعلا ، وكان طرفيها الميناء والجلاء ، ضمن مباريات المجموعة الاولى .. وقدم فيها لاعبي الفريقين مستوى جيد ، كان فيه حوار فرض المعطيات ، سكة مفتوحة بينهما لبلوغ الغايات ، وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

حيثيات شوطي اللقاء ، كانت في ممر اشتباك استمر طويلا ، حقق فيه كل فريق هدف ، ليكون الختام تعادل عادل ، بهدف ، منح كل فريق نقطة وضعت في رصيدهما في انتظار باقي المواعيد.

وفي مباراتي السبت ، استطاع براعم الوحدة على ملعبهم ، أن يقلبوا الطاولة على لبراعم الشعلة ، في المواجهة الأقوى في الجولة الاولى ، والتي كانت سكة أعلان النفوذ في المجموعة التي تضم الى جانبهما التلال ، الجزيرة ، المنصورة.

الشعلة وضع لمية الباية بحضور جيد ن انهى به الشوط الأول بهدف لاعبه مروان هاشم ، وفي الشوط الثاني كانت الكلمة للاعبي الفانلة الخضراء ، الذي اجادوا ربط خطوطهم وتنفيذ حوار الهجمة الخطرة ، التي أفضت بوصول الى الشباك في مناسبتين ، عبر أيهم ألاحمدي ، ليكون الحصاد للوحة فوز ونقاط ثلاث تصدر بهما المجموعة التي تضم الى جانبهما “شمسان ، الروضة ، النصر”.

جائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من دعن البطولة سامي السعيدي (5000) نالها لاعب الوحدة معمر جميل ووتسلمها من نائب نادي الشعلة الشيخ سالم الوادي.

في ملعب الشهيد صالح باحبيب في البريقة ، لم يستطع لاعبي فريقي المنصورة والجزيرة ، حسم لقاءهما ضمن المجموعة الاولى ، فأنتهى اللقاء بتعادلهما بهدف لمثله ، ليؤكد الزئرة ” القادم الجديد في رياضة عدن ، بأن منطقة صلاح الدين حبلى بالمواهب ، وأن ظهور في خارطة الرياضة لن يون سوى ضافة رائعة ، تفرض ملامحها مشاركاته ليس في كرة القدم وإنما في كثير من الألعاب والفعاليات…سجل للمنصورة باسل وللجزيرة عادل نبيل من ركلة جزاء

جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من دعم البطولة سامي السعيدي نالها لاعب الجزيرة عادل نبيل وقد تسلم الجائزة من الكابتن خالد عفارة.

*من خالد هيثم

شاهد أيضاً

“كريتر” يتوّج ببطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

توّج فريق مديرية كريتر