3:00 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة الأمنية الموسعة بمهرجان جماهيري

المهرة (عدن السبق) خاص:

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة الحملة الأمنية الموسعة بدعم وإشراف من فريق التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية بالمحافظة ، التي تهدف إلى القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع المخلة بأمن واستقرار المحافظة بمهرجان جماهيري حاشد أقيم صباح اليوم الإثنين 17 / 9 / 2018، على أرضية ملعب مخبال بمديرية الغيضة بحضور القيادات الأمنية والعسكرية في المحافطة وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية والإجتماعية في المحافظة وجمع غفير من المواطنين توافدوا من جميع مديريات ومناطق المحافظة المترامية الأطراف.

وفي المهرجان الجماهيري رفعت الجماهير الغفيرة لافتات عبّرت عن شكرها وتقديرها لدور التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة السعودية وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على جهدهم ودعمهم الكبير لأمن وتنمية المحافظة ، وعلى اهتمامهم البالغ بالمهرة خاصة وإن برنامج إعادة إعمار اليمن دشن مشاريعه منها وتم البدء فعليا في البدء بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية فيها وقد أنجزت حتى اللحظة نسبة كبيرة من إنشاء بعضها.

وألقى في المهرجان الجماهيري، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، كلمة توجيهية للمواطنين أوضح فيها أهداف الحملة الأمنية الموسعة التي تهدف إلى مكافحة ظواهر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات وحمل السلاح في الشوارع والأسواق والأماكن العامة والمركبات المجهولة في المهرة وتستمر لمدة شهر.. مؤكداً بأن الحملة الأمنية ستساهم في حفظ الأمن والاستقرار والنظام في المحافظة وتحد من وقوع الجريمة وتساعد الأجهزة الأمنية للقيام بعملها في فرض هيبة الدولة والقانون.

وبيّــن نيمر بأن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت عاقدة العزم على المضي قدما في تنفيذ أهداف الحملة الأمنية وقد رسمت الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها ضمان تحقيق الأهداف المرجوة.. مقدما شكره الجزيل لقوات التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم والاهتمام الذي يولونه بمحافظة المهرة في جميع المجالات الخدمية والأمنية والإقتصادية، معتبراً، بأن هذا الدعم إنما ينبع من عمق متانة العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي.

ومن جانبه أعرب العميد مفتي سهيل صمودة مدير عام شرطة المهرة عن سعادته بتجاوب المواطنين وتداعيها من جميع المديريات تأييداً للحملة الأمنية الموسعة ولضرورة تنفيذها والقضاء على كل الظواهر السلبية في المجتمع، قائلاً : بأن هذه المواقف ليست غريبة على أبناء محافظة المهرة الحريصين على أمن واستقرار محافظتهم.. داعياً جميع أبناء المهرة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية المنفذة للحملة ومساندتها في مهامها وإنجاحها لما لها من أهمية قصوى في حفظ الأمن والأمان والاستقرار.

والقى في المهرجان كلمة عن شيوخ وأعيان ووجهاء محافظة المهرة ألقاها بالنيابة عنهم الشيخ سالم سعد بن الشرف كلشات، شكر فيها السلطة المحلية وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة وقيادة التحالف العربي المشترك على كل الجهود المبذولة في سبيل استتباب الأمن والاستقرار في المحافظة.. وقيلت قصيدتين من كلمات وإلقاء الشاعر المخضرم الأستاذ سعيد مبخوت العوبثاني .

 

*من محمد الهارب

شاهد أيضاً

قيادات عسكرية وأمنية تزور جبهات يافع

قامت عدد من القيادات العسكرية والأمنية بزيارة..