محافظ أبين ونائب وزير الخدمة المدينة ومديرة شركة النفط يزورون عدد من المنشأت الحكومية بالمحافظة

أبين (عدن السبق) خاص:

قام محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ونائب وزير الخدمة والتامينات عبدالله علي الميسري ومديرية شركة النفط المهندسة انتصار العراشة بزيارة ميدانية لعدد من كليات جامعة ابين حيث اطلعوا على سير الدراسة في كلية الشريعة والقانون وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات.

واستمعوا من رئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري الى اهمية صدور قرار فخامة رئيس الجمهورية الخاص بانشاء الجامعة وجهود المحافظ ومتابعته المستمرة والدؤوبه لاخراج مشروع الجامعة النور مشيرا ان الجامعة حاليا تتكون من اربع كليات ويبلغ الاجمالي العام لطلاب الجامعة 3300 طالب وطالبة هي كلية الحاسوب وتقنية المعلومات والشريعة والقانون وكليتي التربية في كل زنجبار ولودر.

وطاف المحافظ ومرافقوه بمختلف الفصول الدراسية واستمع الى الطلاب وفرحتهم بانشاء الجامعة كما زاروا مختبرات الحاسوب وعدد من الاقسام الاخرى.

بعد ذلك قام المحافظ ومرافقوه بالاطلاع على اوضاع كهرباء جعار واستمعوا من مدير عام مؤسسة كهرباء ابين المهندس محمود مكيش و مدير محطة التوليد المهندس امين الضالعي على الجهود الجارية لتحسين اداء المؤسسة وكذا الصعوبات الفنية المتعلقة بنقص قطع الغيار لمولدات محطة التوليد وكذا مشكلة الديزل وعدم توفر الدعم المالي برغم المتابعات مع وزارة المالية بهذا الخصوص.

الى ذلك قام المحافظ ومرافقوه بزيارة على حقول مياة الحصن واستمعوا من مدير عام المياة والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي على سير تموينات المياة لمديريتي زنجبار وخنفر ومحافظة عدن واطلعهم على الجهود التي تبذلها المؤسسة في تحسين ادائها واوجه الدعم من هيئة الاغاثة الكويتية وحاجة المؤسسة للمزيد من الطاقة لانتظام تشغيل الابار بصورة سهلة وميسرة.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم