“لصور” يلتقي باللجنة المخصصة بإقرار تسلم تجهيزات كلية الهندسة بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى الأخ الدكتورالخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح اليوم باللجنة المخصصة بإقرار تسلم تجهيزات كلية الهندسة .

 

 

وفي الاجتماع ألقى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشار فيها إلى أهمية دور اللجنة في استكمال عملية التجهيز لكلية الهندسة من خلال استلامها ومطابقتها لكافة التجهيزات المختبرية مع المواصفات المتفق عليها ضمن العقود السابقة .

 

 

كما أكد رئيس جامعة عدن على أهمية استمرار العلاقة الوطيدة بين جامعة عدن والشركة المنفذة لعملية التجهيز بالإضافة إلى إن الجامعة متمسكة بتطابق المواصفات المطلوبة ضمن العقود المبرمة بينهما .

 

 

وخلال الاجتماع ناقشت اللجنة الإجراءات اللازمة والعراقيل التي تحد من استكمالها فيما يخص المتابعات البنكية والإدارية مع حرص اللجنة على استكمال عملية التطوير الأكاديمية في الكلية .

 

 

وأقرت اللجنة سرعة استكمال كافة الإجراءات الإدارية والبنكية لمشروع التطوير الأكاديمي للكلية وأقرت أيضاً النزول المباشر إلى المخازن الخاصة بالكلية ومطابقة التجهيزات المختبرية الواصلة مع المواصفات المطلوبة .

 

 

حضر الاجتماع الدكتورمحمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور أبو بكر بارحيم  مدير عام مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن والدكتورصالح مبارك  عميد كلية الهندسة  والأستاذ أديب عبد الكريم  أمين عام كلية الهندسة .

 

 

* من أياد وادي

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن