الوكيل الفني يتفقد سير العمل في المشاريع الممولة من البرنامج السعودي في المهرة

المهرة (عدن السبق) خاص:

قام وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي صباح اليوم الاثنين الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠١٨م ، بزيارة تفقدية للمشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي في المحافظة وبدأت الاعمال الفنية فيها .

حيث تفقدا سير العمل في مشاريع تأهيل مستشفى الغيضة المركزي وبناء قسم العناية المركزة وغرفة العمليات ومركز الغسيل الكلوي بالمستشفى ، بالأضافة الى مشروع خط الضخ لمياه فوري وأنشأ خزانين الواحد سعة ( ٦٠٠٠ ) متر مكعب وآخر بسعة (١٥٠٠ ) متر مكعب ، إضافة الى توفير مضخات لحقل آبار فوري الذي يغذي مدينة الغيضة ، وأنابيب قطر ١٦ إنش في خط موازي للخط القديم بقطر ٨ إنش ، ويعد مشروع مياه فوري الجديد كفيل بحل مشكلة المياه جذرياً بمدينة الغيضة ويمكنه تغذية المدينة وضواحيها بشكل كاف ، وهذه المشروعات تنفذ بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

وخلال الزيارة أطلع الوكيل العبودي على طبيعة هذه المشاريع الجاري العمل في تنفيذها على قدم وساق ضمن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المهرة ومستوى الإنجاز فيها حتى اليوم … مشدداً على بذل المزيد من الجهد في العمل والإسراع في التنفيذ نظرا لأهمية هذه المشاريع الخدمية الملحة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنين اليومية , والحرص على عملية التنظيم والترتيب بما يليق بها .

وأضاف العبودي أن العمل جار في تأهيل مستشفى الغيضة المركزي وقسم العناية المركزية وغرفة العمليات وبناء مركز الغسيل الكلوي ومشروع مياه فوري وسط متابعة مستمرة من قبل السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة.

وتعتبر المشاريع التي جرى تفقدها الوكيل الفني اليوم من أهم المشاريع التي تسهم إسهام كبير في توفير الخدمات الاساسية لتحسين البنية التحتية .

*من عيسى بن نهل

شاهد أيضاً

وفاة معلمة متطوعة بجلطة دماغية في مديرية الحد بيافع

توفيت معلمة متطوعة في