تدشين العمل في معامل الحياكه والخياطة بالإصلاحية المركزية في عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

بدعم وتمويل من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ومنظمة سويا للتنمية وحقوق الإنسان والخارجية الهولندية وبالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية تم صباح اليوم تدشين العمل في معمل الحياكة الخاص للرجال ومعمل الخياطة والتطريز الخاص بالنساء .

 

وياتي هذا التدشين بعد تجهيز غرف خاصة للتدريب بكافة احتياجاتها ومستلزماتها مع مدربين مؤهلين سيقومون فيها بتدريب المساجين على حرفة الحياكة للرجال والخياطة والتطريز للنساء لإتقان هذه الحرف وتطوير أنفسهم ومساعدتهم مستقبلا للعمل والحصول على لقمة العيش الكريم .

 

وفي كلمة خلال التدشين قال العقيد/عبدالوهاب شكري مدير عام التاهيل والتديب نيابة عن مصلحة السجون نتقدم بالشكر الجزيل والعرفان للمنظمة الداعمة لهذا المشروع ودورها ونشاطها الداعم للمصلحة من خلال التدريب والتأهيل للسجون في العاصمة عدن ومختلف المحافظات الآخرى ،وحسن الادارة والتنسيق مع رئاسة المصلحة والإصلاحيات المركزية لإنجاح المشاريع الهادفة لتطوير أعمال التأهيل والإصلاح .

 

بدورة قدم مستشار المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأستاذ عادل دبوان شكرة وتقديرة لرئاسة المصلحة وإصلاحية السجن المركزي بالمنصورة على مساعدتهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم المساجين ويساعدهم على البدء من جديد في حياتهم ،وقال ان هذا المشروع هو قطرة غيث وبداية للعمل في السجون وسوف تلية العديد من المشاريع الأخرى وعلينا واجب أن نعمل معا من أجل دعم برامج السجون.

 

كما تم في التدشين تكريم مستشار المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الأستاذ عادل دبوان من قبل رئاسة مصلحة التأهيل والتدريب نظير جهودة في إنجاح هذا المشروع.

 

حضر التدشين عقيد /عبدالله عبدالقوي مدير عام التخطيط بالمصلحة ،عقيد /محمد صالح مدير عام الشؤون القانونية بالمصلحة، عقيد/ عبدالله محمد مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة ،عقيد/ عبدالوهاب شكري مدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة ونقيب اليهري مدير سجن المنصورة.

شاهد أيضاً

مؤسسة المعالي الخيرية التنموية بمديرية غيل بن يمين تنفذ مشروع كسوة العيد

امتداد لأعمال مؤسسة المعالي الخيرية التنموية نفذت يوم الاثنين الموافق