العناوين

رئيس الوزراء يتفقد مبنى القنصلية العامة بمدينة جدة

جدة (عدن السبق) سبأ:

قام رئيس الوزراء الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بزيارة تفقدية لمبنى القنصلية العامة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وطاف رئيس الوزراء بأقسام القنصلية مطلعاً على سير العمل في مختلف اقسامها كلا على حدة. مثنيا على الجهود المبذولة التي تقوم بها القنصلية في خدمة أبناء الجالية اليمنية بالسعودية.

واستمع من القنصل اليمني بمدينة جدة، السفير علي العياشي وأعضاء القنصلية، إلى شرح مفصل عن طبيعة عملها والدور الوطني الذي تقوم به والخدمات التي تقدمها للمغتربين اليمنيين.

واشاد رئيس الوزراء بمستوى العمل و الخدمات التي تقدمها القنصلية لأبناء الجالية اليمنية من خلال إضافة الخدمات الإلكترونية لتسهيل معاملاتهم وانجازها في وقت قياسي. مشددا في ذات الوقت بتجاوز أي اخفاقات أو اخطاء وبذل المزيد من الجهود خدمة للمغتربين اليمنيين.

واستمع إلى هموم أبناء الجالية اليمنية، مطلعا على سير إجراءات معاملاتهم التي وجه بسرعة التجاوب معها وإنجازها في أسرع وقت ممكن.

وأكد أن الحكومة تولي المغتربين اليمنيين اهتماما بالغا وتسعى جاهدة لتخفيف معاناتهم وحل قضاياهم باعتبارهم الرافد الرئيسي الأول للاقتصاد الوطني، وهم العون والسند لأهلهم وأسرهم في الوطن الذين يعانون ظروفا صعبة جراء الانقلاب الهمجي الاجرامي لميليشا الحوثي.

من ناحيته عبر السفير العياشي عن شكره لرئيس الوزراء على زيارته للقنصلية ومتابعته المستمرة لاحتياجات الجالية اليمنية، مستعرضا أبرز ماتقدمه القنصلية خدمة للجالية اليمنية بمختلف الشرائح سواء المغتربين والزائرين منهم أو جرحى الحرب.

إلى ذلك قام رئيس الوزراء بزيارة تفقدية لمركز الإصدار الآلي للجوازات وطاف بمرافقه المختلفة واستمع من مساعد رئيس المصلحة عبدالجبار سالم عن سير العمل فيها موجه بمضاعفة العمل وبذل مزيد من الجهود.

وعلى هامش الزيارة، تم عرض ، فيلم وثائقي عن طبيعة الاعمال التي تقوم بها خدمة للجالية اليمنية وعمل البوابة الالكترونية التي تم تدشينها مؤخرا لتسهيل معاملات المغتربين والزائرين وتوفير تكاليف السفر والانتظار عليهم.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …