العناوين

وزير التربية والتعليم يلتقي ممثل برنامج الغذاء العالمي(WFP) بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى معالي الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم بمدير مكتب برنامج الغذاء العالمي السيد محمد علي ، بديوان وزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن، الاحد الموافق 13/ 1 / 2010م.

حيث رحب معاليه بالضيوف الكرام شاكرا جهودهم المقدمة والداعمة لوزارة التربية والتعليم.

وبحث ممثل البرنامج سبل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يخص التغذية المدرسية الممول من برنامج الغذاء العالمي(WFP) ، اضافة الى عدة قضايا في الجانب نفسه، كالمعوقات التي تواجه فريق التغذية، وكذلك توسيع نشاط البرنامج ليشمل تغذية الامهات والكبار في جهاز محو الامية .

وأكد معالي الوزير د. لملس بضرورة ايصال المواد الغذائية للطلاب والمتمثلة بالبسكويت عالي الطاقة الى المدارس المستهدفة في المناطق النائية وليس الى مراكز المديريات ، حيث اقترح معاليه لمدير برنامج الغذاء العالمي تسليم المواد الغذائية الى مكتب التربية في المحافظات المستهدفة ومن ثم تسلم لمدراء المدارس المستهدفة نفسها مع اعتماد فارق النقل للمدرسة، لكي نضمن وصول البسكويت لجميع الطلاب في المدارس.

من جانبه ثمن السيد محمد علي جهود وزارة التربية ممثلة بوزيرها د. لملس، لافتا الى انه سيعمل على مراجعة ماطرح من معاليه في عين الاعتبار من اجل تنفيذه في اقرب وقت ممكن.

حضر اللقاء د. فضل امطلي وكيل قطاع التعليم، والدكتور صالح الصوفي وكيل قطاع المناهج والتوجيه، ود. صالح مقطن نائب مدير المكتب الفني بالوزارة، والاستاذ محمد الطاهري مدير مكتب وزير التربية والتعليم، ومن جانب منظمة الغذاء، الاستاذة منى الباشا مختصة التغذية المدرسية ببرنامج الغذاء العالمي.

شاهد أيضاً

محكمة الشيخ عثمان الإبتدائية في محافظة عدن تقضي بإعدام مدان في جريمة قتل رمياً بالرصاص حتى الموت قصاصاً

(عدن السبق)متابعات: نظرت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية في محافظة عدن، اليوم الإثنين برئاسة القاضي محمد …