محافظ الضالع يزور الأمن و يلتقي بقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة

الضالع(عدن السبق)خاص:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع رئيس اللجنة الأمنية في زيارة تفقدية لاقسام وادارات ووحدات أمن محافظة الضالع رافقه في الزيارة كلا من وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع نصر التهامي والعميد الركن سيف سكرة قائد اللواء الثاني مقاومة ومدراء الاعلام والمالية وعددا من قيادات السلطة المحلية .

وكان في استقبال المحافظ العميد الركن عدلان صالح قايد الحتس مدير أمن المحافظة والعميد عبدالله محسن الطب مساعد مدير الأمن والعقيد محمد البكري مساعد المدير والمقدم قاسم ثوبة ومدير مكتب مدير الأمن النقيب صبري الحميدي وعددا من القيادات الأمنية بأمن المحافظة .

هذا وقام المحافظ بالزيارة التفقدية لإدارة أمن المحافظة تفقد خلالها عددا من الاقسام وادارات الأمن اطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت بها جراء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية المجوسية الارهابية الايرانية ، كذلك اطلع على حجم المعاناة التي تعاني منها الأجهزة الأمنية من مختلف الجوانب من ناحية ومن الناحية الأخرى اطلع على مستوى عملية التدريب القتالي والعملياتي الذي تشهده الأجهزة الأمنية والعسكرية مع بدء انطلاق العام التدريبي الجديد للعام ٢٠١٩ م .

وتأتي هذه الزيارة التي تعتبر الأولى منذ تعين مديرا جديدا للأمن المحافظة الذي لاقى تايد واسع وقبول ورضى شعبي واسع في اختيار العميد الركن عدلان الحتس مديرا لأمن الضالع الذي احدث تغيرا كبيرا خلال فترة قصيرة جدا لا تتجاوز بضعة اشهر احدث خلالها نقلة نوعية في إيجاد الأمن والاستقرار بالمحافظة الذي يتلقى دعما كبيرا من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري واللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة .

وفي الزيارة عقد المحافظ اجتماعا استثنائيا بقيادات الأمن اطلع المحافظ الأجهزة على الأوضاع الأمنية والعسكرية والاقتصادية والسياسية والمخاطر التي تحاك ضد الوطن عامة والضالع خاصة ، كما حث الجميع على عملية التدريب والتعلم للفنون والمهارات الأمنية والقتالية والحرص على عملية اكتشاف الجرائم قبل وقوعها وذلك للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

وفي نفس السياق رحب مدير أمن الضالع العميد الركن عدلان باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة والمرافقين معبرا عن شكرة للمحافظ واعتزازه بهذه الزيارة التي تدل على اهتمام المحافظ في تطوير اداء وعمل ومهام الأجهزة الأمنية ، مؤكدا التزام كافة الأجهزة والوحدات الامنية بالعمل المشترك تحت إطار الأمن العام وتحت قيادة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية والعمل وفقا للوائح والمهام الموكلة من قبل وزارة الداخلية .

واوضح مدير الأمن أن الذي يعمل يجب أن يفهم أن الأمن للجميع وأن الأمن واجب فرضة وان الجميع يجب ان يلتف حوله وان يكون مساعدا له وأن يجعل الجميع القانون هو السائد وهو الشعار الذي يحمله المواطن ورجل الأمن.

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

القبض على قاصرين متهمين بحرق دراجة نارية عمدًا في غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على قاصرين قاما بحرق