مدير عام البريقة يدشن توزيع الحقيبة الصحية للأسر النازحة في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع الحقيبة الصحية للأسر النازحة في المديرية ، والتي تنفذها منظمة كير العالمية ، بدعم من وزارة الخارجية الفرنسية .

 

 

وفي التدشين ، ثمن اليزيدي بالتدخلات الإنسانية المقدمة من منظمة كير العالمية في مختلف المجالات والتي أثمرت بإستفاذة الكثير من الأسر المحتاجة بالمديرية ، مشيداً – في الوقت ذاته – دور وزارة الخارجية الفرنسية على دعمها هذا المشروع .

 

 

ودعا مدير عام البريقة هاني اليزيدي كافة المنظمات الدولية والمحلية الى تكثيف جهودها في تقديم المساعدات تجاه هذه الشريحة الهامة في المجتمع للتخفيف من معاناتهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم الضرورية ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تحتضن العديد من الأسر النازحة من محافظات تعز ولحج والحديدة والبيضاء .

 

 

وأكد اليزيدي دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية لكافة الأنشطة الإنسانية المقدمة من المنظمات والمؤسسات الخيرية في تسهيل أعمالها للوصول إلى الأسر المحتاجة والفقيرة في المناطق المستهدفة .

 

 

من جانبه ، أوضحت الضابط الميداني بالمنظمة منى عبدالله أحمد ، أن توزيع الحقائب الصحية للنازحين في مديرية البريقة يأتي ضمن الأعمال التي تنفذها المنظمة في إطار مشروع معالجة الأسباب الجذرية للكوليرا ، مشيراً إلى أن عدد المستهدفين من تلك التوزيع بلغ ” 1300 ” أسرة نازحة .

 

 

حضر التدشين ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، ومسؤول مشاريع التوعية والإصحاح البيئي بمنظمة كير محمد خالد أحمد.

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

واقعة قتل تهز التواهي والضحية أم وإبنها…تفاصيل

أفادت مصادر محلية في