الصندوق الاجتماعي للتنمية يطلع على مشاكل وهموم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكليتي الحقوق والهندسة بجامعة عدن

(عدن السبق) خاص عدن:

زار فريق عمل من الصندوق الاجتماعي للتنمية صباح اليوم كلا” من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكليتي الحقوق والهندسة بجامعة عدن وأطلع خلال زيارته على الهموم والمشاكل التي تعاني منها تلك الكليات .

وخلال الزيارة رحب الدكتور/محسن طالب باسردة عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بفريق عمل الصندوق وعرض أمامهم كافة المشاكل التي تواجه الكلية فيما يخص البنية التحتية من إعادة تنظيم قسم التسجيل و المستودعات وطلاء القاعات الدراسية وكذالك عمل حمايات للطلاب من الأماكن المرتفعة والخطرة في الكلية ,إضافة إلى بعض المشاكل المتعلقة بالإنارة ومفاتيح الكهرباء.

من جانبه أكد الدكتور/أبو بكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة أن الصندوق قد نفذ عدد من المشاريع التنموية في حرم كليات الطب والآداب والتربية فضلاً عن زيارة الفريق اليوم لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكليتي الحقوق والهندسة لتلمس مشاكلهم واحتياجاتهم الضرورية حيث تكللت بالنجاح .

عقب ذالك طاف فريق عمل الصندوق بحرم كلية الحقوق والتقى بالدكتور/محمد صالح محسن عميد الكلية وأطلع على المشاكل التي تواجهها من تهشم للأبواب والنوافذ الخشبية بسبب الأرضة واحتياجات القاعات الدراسية إلى إعادة تأهيل وتشجير للمساحات الفارغة في الكلية .

بعدها زار الفريق أيضاً كلية الهندسة والتقى بالدكتور/صالح مبارك بن حنتوش عميد الكلية والتمس منه كافة الاحتياجات والمشاكل التي تواجه كلية الهندسة التي كان أبرزها ضرورة استحداث ملاعب رياضية لكرة القدم والطائرة بمواصفات عالمية .

كما طاف الفريق بالقاعات الدراسية وأطلع على احتياجاتها من أعمال طلاء وترميم لها وللحمامات واستحداث مباني للورش الدراسية بالكلية.

وأتفق فريق العمل مع عمداء الكليات على عمل دراسة جدوى وتكليف فريق عمل لحصر كافة المشاكل والاحتياجات والبدء بتنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة .

حضر هذه الزيارات لفريق للكليات الأنفة الذكر كلا” من الدكتور/ علي عبد المجيد نائب عميد الهندسة للشؤون الأكاديمية والأستاذ/أديب عبد الكريم أمين عام كلية الهندسة والأستاذ/عماد مهدي فضيل عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة والمهندس/سند خالد السلامي مهندس مركز الاستشارات الهندسية .

شاهد أيضاً

الربيعي يشدد على ضرورة تكثيف الحملات الأمنيةوتعاون الجميع

ترأس نائب قائد قوات الحزام الأمني