“الجعدني” يترأس الإجتماع الدوري الأول لعام2019 للمكاتب التنفيذية بخورمكسر

عدن(عدن السبق)خاص:

عُقد في مبنى السلطة المحلية للمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري الأول للعام 2019م للمكاتب التنفيذية في المديرية ، برئاسة مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني  .

 

وخلال الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، أفتتح “الجعدني” الإجتماع بكلمة ، مرحب فيها بالحاضرين و مهنئهم بالعام الميلادي الجديد 2019 متمنّيًا ان يجعله الله عام خير وامن وسلام على البلاد ، و تحدث خلال الكلمة عن أهمية عقد هذا الإجتماع الدوري ، لمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من خطة العمل خلال الفترة السابقة وما لم يتم انجازه والأسباب والعمل على تجاوزها .

 

وشدد “الجعدني” على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة .

 

شاكرا جهود محافظ محافظة عدن الأستاذ/ احمد سالم ربيع على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي واجهت وتواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية وتجاوبه وتفاعله ودعمه الدائم مع المديرية وقضاياها .

 

بعد ذلك ناقش “الجعدني” مع مدراء المكاتب التنفيذية خطط عمل المكاتب لعام 2019م .

 

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات تركزت أهمها في تكليف مكتب الأشغال العامة في المديرية بحصر المحلات التجارية وغيرها ، ورفع المتخلفين عن تسديد رسوم تراخيص المهن خلال فترة أقصاه أسبوع ، وتكليف مكتب الصحة في المديرية بحصر كافة المنشأت الصحية في المديرية من صيدليات ومختبرات ورفع المتخلفين و المخالفين منهم الغير مجددين لتراخيص مزاولة المهنة.

 

و تكليف مكتبي الضرائب والواجبات برفع المتخلفيين عن تسديد مستحقات المكتبين من الرسوم خلال فترة أسبوع وتكليف مكتب السياحة بتفعيل دور الشرطة السياحية في المديرية ، وتفعيل دور الشرط بحصر الوافدين للفنادق والأماكن السياحية في المديرية .

 

 

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

الربيعي يشدد على ضرورة تكثيف الحملات الأمنيةوتعاون الجميع

ترأس نائب قائد قوات الحزام الأمني